خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة تسرب مياه الصرف الصحي من أبرز الصعوبات… مدير اتصالات ريف دمشق لـ«غلوبال»: حلول البلديات غير مجدية وننسق لحماية غرف التفتيش بالكامل مشروع البنى التحتية الأضخم في سورية… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: دراسة تنفيذ عقدة المجتهد – باب مصلى بمراحلها الأخيرة اندفاع غربي لتصحيح العلاقة مع دمشق 77 ألف طن تقديرات الإنتاج من الفستق الحلبي للموسم الحالي… مدير مكتب الفستق لـ«غلوبال»: سعر الكيلو في الحقل 38 ألف ليرة خطة زراعية طموحة للموسم القادم… مدير زراعة دير الزور لـ«غلوبال»: زيادة مساحة الأراضي المخطط زراعتها بالمحاصيل الاستراتيجية وقوع حادثتي انفجار سيارة ودراجة نارية في أحياء المدينة… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حماة لـ«غلوبال»: وفاة مواطن وآخر حالته حرجة عدسة غلوبال ترصد انطلاق أول بطولة للبادل في سورية رائحة الصرف الصحي تزكم أنوف مراجعي مصرف التسليف الطلابي بالسويداء… مدير المصرف لـ«غلوبال»: معوقات منعتنا من الانتقال للمبنى الجديد دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: التركيز بالتوزيع سيكون للمناطق الريفية والمقاسم المحتاجة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

حاتم الغايب يتحدّث لغلوبال سبورت عن حقيقة مغادرة المدرب نبيل معلول

أكد حاتم الغايب رئيس اتحاد الكرة لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ العمل قائم على حلّ مشكلة المستحقات المالية الخاصة بالجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول.

وقال في حديث خاص: “نعمل على إنجاز هذا الأمر، ومنح الكادر التدريبي حقّه المالي، وذلك بالتنسيق مع الاتحادين الدولي والآسيوي”.

وبيّن الغايب عن تمسكهم بالمدرب نبيل معلول وعن ثقتهم به خلال المرحلة القادمة، مُشيراً إلى تفاؤلهم باستمراره في هذا المنصب.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة بأنّ لا صحة لما يُشاع عن وضع مدرب بديل، بل الاتحاد بصدد إقناع المعلول فقط.

ولفت الغايب إلى أنّ المعلول مُحق في تصريحاته وغير مُخطئ، ولكن من المؤسف أن تتم مهاجمة المدرب من البعض وتفسير كلامه بشكل مُغاير.

وتابع: “منتخبنا يسير بشكل جيد وهناك خطة موضوعة واستراتجية، والعائق الوحيد هو العامل المادي ولكن نتابع الأمر بدقة من أجل تجاوزه”.

وختم: “نتمنى من الجماهير الدعم والمساندة، وعدم الالتفاف حول من يشوّه صورة الفريق أو من يهاجم المعلول دائماً لأسباب غير حقيقية ولا تصبّ في صالح منتخبنا”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *