خبر عاجل
أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق تفعيل الفحص الفني للمركبات… مصدر في مديرية النقل البري بحمص لـ«غلوبال»: التأكد من السلامة الفنية للمركبة وخلوها من التزوير وفق إجراءات سريعة هل التصدير يؤثّر في الأسعار؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

حريق غامض في مديرية جمارك دمشق يتسبب بخسارات كبيرة

يبدو أن قصة حريق الريجة “مستودعات التبغ” في القرداحة والتي تكشفت وراءه ملفات فساد، وتم على أثره إعفاء بعض المسؤولين، بدأت تعود إلى الواجهة ولكن من دمشق.

في التفاصيل، وفي ظروف غامضة و مجهولة الأسباب، التهم حريق كبير مديرية جمارك دمشق، حيث أتى على عدد كبير من السيارات.

وذكر موقع صاحبة الجلالة، أن حريقا كبيرا نشب مساء امس على مدخل بناء مديرية جمارك دمشق، تسبب بخسائر كبيرة بسيارات المديرية .

وبحسب المصادر، فإن عناصر الاطفاء قامت باخماد الحريق دون وقوع خسائر بالأروح حيث اقتصرت الخسائر على الماديات، باستثناء حرق خفيف لأحد العناصر بينما كان في سيارته.

هذا الحريق ربما يثير تساؤلات كبيرة، فهل له علاقة بملفات مكافحة الفساد التي تم الحديث عنها مؤخرا، بأنها ستكشف في الجمارك، قادم الأيام ربما يكشف المستور.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *