خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار الجلاء يحسم أول مواجهات سلسلة الفاينل 6 على حساب الجيش تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار  السوري عمر السومة يصل للهدف رقم 15 في الدوري القطري بدء ضخ مياه الشرب إلى مدينة حلب… مدير مؤسسة المياه لـ«غلوبال»: عودة التغذية بالتدريج للأحياء بعد إصلاح خط البابيري  وسائل التواصل تروج لأخبار كاذبة… نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: لايوجد قرار لرفع سعر الأدوية وكافة الأصناف متوافرة  معتصم النهار يكشف خفايا انفصاله عن زوجته لين برنجكجي وسبب عودتهما!
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث .. إعتقال أشخاص بجريمة السرقة والسلب … وإصابة أشخاص نتيجة اصطدام مركبتين نوع سرفيس

🔹️إصـ.ابة أربعة أشخاص نتيجة اصطدام مركبتين نوع (سرفيس) على أوتستراد الدائري الشمالي بحلب

اصطدمت مركبتين نوع (سرفيس) هونداي على أوتستراد الدائري الشمالي بالقرب من شركة المياه بسبب السرعة الزائدة وعدم الانتباه ، ونتج عن الحـ.ادث إصـ.ابة أحد السائقين وثلاثة أشخاص من الركاب .

حضرت الدوريات من قسم التحقيق بفرع مرور حلب وتم إسعاف المصـ.ابين إلى مشفى الرازي بحلب وجاري العمل على إزالة آثار الحـ.ادث.

تم تنظيم الضبط اللازم وتوقيف السائقين وحجز المركبتين ، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

🔹️توقيف ( 14 ) شخص في حمص مطلوبين بجـ.رائم مختلفة أحدهم محكوم بالإعدام وآخر بالسجن المؤبد

نتيجة المتابعة والمراقبة قام فرع الأمن الجنائي في حمص بإلقاء القبض على ( 12 ) مطلوب بحقهم أكثر من / 50 / إذاعة بحث بجـ.رائم سرقة وسـ.لب وإطـ.ـلاق نـ.ار ومخدرات وترويع المواطنين، ووجد بحق أحدهم حكم سجن مؤبد بجـ.رم القـ.تل قصداً ،وصودر منهم مسـ.دسين حـ.ربيين وقنـ.بلتين، كما تمكن الفرع المذكور من توقيف شخص مطلوب يدعى (محمد نور . ق) بحقه حكم إعدام شنـ.قاً حتى المـ.وت بجـ.رم تهريب مواد مخدرة وتعـ.ذيب كما تم توقيف مطلوب يدعى (غسان . أ) يوجد بحقه حكم بالسجن المؤبد بجـ.رم خـ.طف بقصد طلب فدية وحجز حرية شخص وتعـ.ذيبه وعدة إذاعات بحث بجـ.رائم (نصـ.ب واحتـ.يال، وتهـ.ديد بالقـ.تل) وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بهذه الطلبات.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا أنهم المقصودين بإذاعات البحث والأحكام المذكورة، واتخذت الإجراءات اللازمة بحقهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️شرطة ناحية صوران تلقي القبض على أربعة أشخاص قاموا بعدة سرقات في بلدة طيبة الإمام بريف حماة

وردت شكوى من أحد المواطنين لناحية شرطة صوران بريف حماة بإقدام مجهولين على كسر وخلع باب منزله والدخول إليه وسرقة دراجة نـ.ارية وجهاز لابتوب ، ومن خلال المتابعة والبحث تمكن عناصر ناحية صوران من معرفة المشتبه بهما وإلقاء القبض عليهما وهما (وسام . س) و(لؤي . م) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة المنزل المذكور عن طريق الدخول إليه بواسطة الكسر والخلع باستخدام أداة حفر (قزمة) وذلك بعد مراقبة المنزل والتأكد من وجود أصحابه بالخارج وقاما بسرقة الدراجة النـ.ارية وجهاز اللابتوب المذكور وكالون المازوت وإخفاء المسروقات في مدجنة مهجورة خارج البلدة، كما اعترفا بإقدامهما بالاشتراك مع شخصين آخرين تم إلقاء القبض عليهما وهما (عمر . ع) و(أحمد . ج) على ارتكاب عدة سرقات في بلدة طيبة الإمام من ضمنها ( الدخول لإحدى المدارس وسرقة مبلغ خمسين ألف ليرة سورية ومضخم صوت وسخانة كهربائية ليزرية والخاتم الرسمي ) إضافة لسرقة عدد من الدراجات النـ.ارية من أماكن مختلفة في البلدة وتصريف قسم من المسروقات عن طريق المدعو (حسين . ت) وتقاسم ثمنها فيما بينهم ، وبتفتيش منزل المدعو (حسين . ت) تبين بأنه متواري عن الأنظار لجهة مجهولة حيث تم استرداد مضخم الصوت العائد للمدرسة من منزله وحجز سيارة نوع (جيلي) عائدة للمدعو (حسين ) قام بنقل بعض المسروقات على متنها ، واسترداد القسم الآخر من المدجنة المهجورة ليتم تسليمها لأصحابها أصولاً ، نظم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص.

🔹️فرع الأمن الجنائي في حلب يكشف ملابسات حـ.ادثة سرقة حصلت في العام 2020 ويلقي القبض على السارقين

في إطار متابعة الجـ.رائم الغامضة واكتشافها تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من كشف ملابسات حـ.ادثة سرقة حصلت في العام 2020 ، وهي سرقة مبلغ مالي وقدره مائة ألف دولار أمريكي من قبل شخص مجهول من إحدى السيارات المركونة في الشارع، وقام الفرع المذكور بإلقاء القبض على الفاعل وتبين أنه المدعو (عبدالرحمن . ك) ، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المبلغ المذكور وإخفائه لدى شخص آخر يدعى (ماهر . ق) والذي أُلقي القبض عليه أيضاً وبالتحقيق معه اعترف بذلك وتقاسم المبلغ مع المقبوض عليه، وقيامه بشراء منزل في مدينة حلب من المبلغ المسروق وتحويل قسم منه خارج القطر.

تم اتخذا الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *