خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ترويج مواد مخدرة

🔹️توقيف شخصين في حلب مطلوبين بجـ.رائم سرقة ومخدرات

نتيجة الجهود المستمرة في البحث عن المطلوبين بالجـ.رائم الخطـ.يرة تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على شخص مطلوب يدعى (أحمد. س) يوجد بحقه عدة إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة منها (سرقة ــ سـ.ب وشـ.تم ــ تهـ.جم وخرق حرمة منزل) وحكم بالسجن لمدة / 12 / سنة.

كما تمكن قسم شرطة الأشرفية في حلب من إلقاء القبض على مطلوب في حي الأشرفية يدعى (عبدالفتاح . ع) يوجد بحقه تسع إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة منها (السرقة ، ومصدر مواد مخدرة).

وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

🔹️مركز الأمن الجنائي في القطيفة بريف دمشق يلقي القبض على عصـ.ابة ارتكبت عدة سرقات لمنازل ومزارع

نتيجة المتابعة المستمرة في البحث عن مرتكبي جـ.رائم السرقة في منطقة القطيفة بريف دمشق تمكن مركز الأمن الجنائي في القطيفة من إلقاء القبض على عصـ.ابة مؤلفة من ثمانية أشخاص وهم المدعوين (محمد . ش) و(كريم . ا) و(محمد . م) و(عمر . ك) و(مصطفى . ز) و(خلدون . ر) و(محمد . ن) و(محمد . ن) ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة عدة مزارع وعشرات المنازل وسرقة الدراجات النـ.ارية والكهربائية ومحتويات السيارات وألواح طاقة شمسية،وعثر بحق عدد منهم على عدد من إذاعات البحث بجـ.رائم مختلفة.

تم استرداد قسم من المسروقات وسلمت إلى أصحابها ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️قسم شرطة الحميدية في حماة يلقي القبض على عدد من الأشخاص لقيامهم بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية

وردت معلومات إلى قسم شرطة الحميدية في حماة بإقدام المدعوة (مروة . أ) على العمل بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية بقصد المنفعة المادية.

من خلال المراقبة تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على المذكورة أثناء قيامها بتسليم مبلغ مالي لأحد لشخص يدعى (أحمد . خ ) والذي أُلقي القبض عليه ، وبتفتيش حقيبتها عثر فيها على مبلغ مالي وقدره ستة ملايين وسبعمائة ألف ليرة سورية، كما تم توقيف شخصين يدعيان (عز الدين . ق) و(محمد . ر) تواصلت معهما المقبوض عليها المذكورة عن طريق برنامج (الواتس أب) من أجل تسليمها مبلغ مالي وقدره سبعة وعشرون مليون وستمائة ألف ليرة سورية بقصد إيصاله لأشخاص داخل مدينة حماة.

تم مصادرة المبالغ المالية المذكورة وسلمت إلى مصرف سورية المركزي أصولاً ، وتم حجز سيارة نوع (ليفا) ودراجة نـ.ارية كانت بحوزة المقبوض عليهم.

مازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على كافة المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وتقديمهم للقضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

70 − = 63