خبر عاجل
وفاة إمرأة في دمشق نتيجة سقوطها من الطابق الثامن بسام كوسا يعتذر من أهالي الشام مدير عام المنتجات الحديدية والفولاذية بحماة لـ«غلوبال»: توقف المعمل عن الإنتاج بسبب قلة مخصصات المازوت وسنعود للإنتاج بعد أيام الذهب يسجل رقماً قياسياً جديداً تسرب الممرضين من المشافي العامة مازال مستمراً… رئيس مكتب الخدمات الطبية باتحاد عمال السويداء لـ« غلوبال»:السبب عدم إنصافهم وظيفياً تخصيص 7 طلبات يومياً لمازوت التدفئة في اللاذقية…مدير «سادكوب» لـ«غلوبال»: 235 ألف عائلة حصلت على مخصصاتها صندوق المعونة الاجتماعية مستمر بدعم أسر الشهداء والجرحى… العرنجي لـ”غلوبال”: نواجه صعوبات في متابعة تنفيذ القروض الأفران الخاصة تستحوذ على رقابة «تموين حلب»…معاون مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»:حرمان من مادتي الخميرة وأكياس النايلون مدير الحدائق في دمشق لـ«غلوبال»: تنظيم أكثر من مئة ضبط مخالفة قطع أشجار وضبط أربعة مستودعات للأخشاب غير النظامية انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة تعاطي المخدرات … وإصابة شاب وصديقه جراء انفجار قنبلة

🔹️إصـ.ـابة شاب وصديقه بشـ.ـظايا جراء انفـ.ـجار قنبـ.ـلة بضمن منزله الكائن بشارع غسان حرفوش في اللاذقية

في الساعة الخامسة عشرة من تاريخ اليوم 25/ 11/ 2022 أُخبر قسم شرطة اللاذقية الشمالي من أهالي شارع غسان حرفوش بحصول انـ.ـفجار قنبـ.ـلة ضمن أحد المنازل .

على الفور توجهت دورية إلى المكان المذكور وتم إسعاف كل من ( حيدر . ع) مواليد 2003 وصديقه المدعو ( الحسين- ح )مواليد 2003 إلى مشفى تشرين الجامعي إثر إصابتهما بشـ.ـظايا ناتجة عن انفـ.ـجار القنـ.ـبلة التي تبين أنها كانت بحوزة المدعو حيدر إضافة إلى حصول أضـ.ـرار مادية ضمن المنزل.

بالتحقيق الأولي تبين إقدام المدعو حيدر على اللعب بالقنبـ.ـلة ما أدى إلى نزع مـ.ـسمار الأمان منها عن طريق الخطأ وانفـ.ـجارها.

تم تنظيم الضبط اللازم، ومازالت التحقيقات مستمرة.

🔹️توقيف أربعة أشخاص ارتكبوا العديد من جـ.رائم السرقة وتعاطي المواد المخدرة في منطقة سلمية بحماة

تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة سلمية بريف حماة من إلقاء القبض على أربعة أشخاص امتهنوا جـ.رائم السرقة وتعاطي المخدرات ، وهم المدعوين (يزن . ش) و(محمود . و) و(محمود . خ) و(محمود . خ) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصـ.ابة تمتهن السرقات في مدينة سلمية وريفها وقيامه بسرقة عدد من المنازل والمزارع والأكبال الكهربائية وبطاريات السيارات ومبالغ مالية من السيارات المركونة في شوارع المدينة باستخدام مفاتيح مطابقة، وتعاطيهم لمادتي الحشيش وحبوب الكبتاغون المخدرتين.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم،ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين بالقضية وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️بطريقة مبتكرة يقوم بسرقة الشقق السكنية في محلة جرمانا وشرطة الناحية تلقي القبض عليه وتكشف السرقات

أُخبرت شرطة ناحية جرمانا بإقدام مجهولين على الدخول إلى المنازل وسرقتها أثناء غياب أصحابها عن منازلهم بدون خلع أو كسر وبمفاتيح مطابقة.

وبتكثيف الدوريات والمتابعة والمراقبة تم الاشتباه بشخص يقوم بجلب العمال إلى الشقق ويفرغ الشقق من محتوياتها وتم إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (خالد . ع) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المنازل مستغلاً غياب أصحابها عنها حيث يقوم بوضع لاصق شفاف على أبواب شقق الأبنية للتأكد من خلوها من قاطنيها ويغيب عدة أيام ومن ثم يعود لتفقد اللاصق وباب الشقة الذي مازال اللاصق عليها يقوم بتجريب أكثر من مفتاح حتى يتم فتحه ومن ثم يفرغ محتويات الشقة، وأنه قام بسرقة أكثر من خمسة منازل وعيادتين ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 64 = 74