خبر عاجل
صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير الظاهرة أقل في المدينة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: التخلص من 300 كلب شارد منذ بداية العام لغاية تاريخه انحفاض بسيط على درجات الحرارة…درجات الحرارة المتوقعة الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة تعاطي المخدرات … وإصابة شاب وصديقه جراء انفجار قنبلة

🔹️إصـ.ـابة شاب وصديقه بشـ.ـظايا جراء انفـ.ـجار قنبـ.ـلة بضمن منزله الكائن بشارع غسان حرفوش في اللاذقية

في الساعة الخامسة عشرة من تاريخ اليوم 25/ 11/ 2022 أُخبر قسم شرطة اللاذقية الشمالي من أهالي شارع غسان حرفوش بحصول انـ.ـفجار قنبـ.ـلة ضمن أحد المنازل .

على الفور توجهت دورية إلى المكان المذكور وتم إسعاف كل من ( حيدر . ع) مواليد 2003 وصديقه المدعو ( الحسين- ح )مواليد 2003 إلى مشفى تشرين الجامعي إثر إصابتهما بشـ.ـظايا ناتجة عن انفـ.ـجار القنـ.ـبلة التي تبين أنها كانت بحوزة المدعو حيدر إضافة إلى حصول أضـ.ـرار مادية ضمن المنزل.

بالتحقيق الأولي تبين إقدام المدعو حيدر على اللعب بالقنبـ.ـلة ما أدى إلى نزع مـ.ـسمار الأمان منها عن طريق الخطأ وانفـ.ـجارها.

تم تنظيم الضبط اللازم، ومازالت التحقيقات مستمرة.

🔹️توقيف أربعة أشخاص ارتكبوا العديد من جـ.رائم السرقة وتعاطي المواد المخدرة في منطقة سلمية بحماة

تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة سلمية بريف حماة من إلقاء القبض على أربعة أشخاص امتهنوا جـ.رائم السرقة وتعاطي المخدرات ، وهم المدعوين (يزن . ش) و(محمود . و) و(محمود . خ) و(محمود . خ) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصـ.ابة تمتهن السرقات في مدينة سلمية وريفها وقيامه بسرقة عدد من المنازل والمزارع والأكبال الكهربائية وبطاريات السيارات ومبالغ مالية من السيارات المركونة في شوارع المدينة باستخدام مفاتيح مطابقة، وتعاطيهم لمادتي الحشيش وحبوب الكبتاغون المخدرتين.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم،ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين بالقضية وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️بطريقة مبتكرة يقوم بسرقة الشقق السكنية في محلة جرمانا وشرطة الناحية تلقي القبض عليه وتكشف السرقات

أُخبرت شرطة ناحية جرمانا بإقدام مجهولين على الدخول إلى المنازل وسرقتها أثناء غياب أصحابها عن منازلهم بدون خلع أو كسر وبمفاتيح مطابقة.

وبتكثيف الدوريات والمتابعة والمراقبة تم الاشتباه بشخص يقوم بجلب العمال إلى الشقق ويفرغ الشقق من محتوياتها وتم إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (خالد . ع) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المنازل مستغلاً غياب أصحابها عنها حيث يقوم بوضع لاصق شفاف على أبواب شقق الأبنية للتأكد من خلوها من قاطنيها ويغيب عدة أيام ومن ثم يعود لتفقد اللاصق وباب الشقة الذي مازال اللاصق عليها يقوم بتجريب أكثر من مفتاح حتى يتم فتحه ومن ثم يفرغ محتويات الشقة، وأنه قام بسرقة أكثر من خمسة منازل وعيادتين ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *