خبر عاجل
وفاة إمرأة في دمشق نتيجة سقوطها من الطابق الثامن بسام كوسا يعتذر من أهالي الشام مدير عام المنتجات الحديدية والفولاذية بحماة لـ«غلوبال»: توقف المعمل عن الإنتاج بسبب قلة مخصصات المازوت وسنعود للإنتاج بعد أيام الذهب يسجل رقماً قياسياً جديداً تسرب الممرضين من المشافي العامة مازال مستمراً… رئيس مكتب الخدمات الطبية باتحاد عمال السويداء لـ« غلوبال»:السبب عدم إنصافهم وظيفياً تخصيص 7 طلبات يومياً لمازوت التدفئة في اللاذقية…مدير «سادكوب» لـ«غلوبال»: 235 ألف عائلة حصلت على مخصصاتها صندوق المعونة الاجتماعية مستمر بدعم أسر الشهداء والجرحى… العرنجي لـ”غلوبال”: نواجه صعوبات في متابعة تنفيذ القروض الأفران الخاصة تستحوذ على رقابة «تموين حلب»…معاون مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»:حرمان من مادتي الخميرة وأكياس النايلون مدير الحدائق في دمشق لـ«غلوبال»: تنظيم أكثر من مئة ضبط مخالفة قطع أشجار وضبط أربعة مستودعات للأخشاب غير النظامية انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل

🔹️خطط لسرقة منزل عمه و شرطة ناحية جرمانا تلقي القبض عليه وعلى شريكيه وتسترد المسروقات

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق بتعرض منزله في حي النهضة للسرقة من قبل أشخاص مجهولين دخلوا إليه وسرقوا مصاغ ذهبي ومبالغ مالية.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بابن شقيق المدعي ويدعى (محمد . ي) وتم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بأنه قام بأخذ نسخة عن مفتاح منزل عمه واستغل وجود عمه في منزل والده واتفق مع كل من صديقيه (محمد . ا) و(محمد بسام . ع) وقاموا بالدخول إلى المنزل وسرقة مصاغ ذهبي يقدر قيمته بحوالي ثلاثين مليون ليرة سورية و مبالغ مالية بالليرة السورية والدولار الأمريكي وتم إلقاء القبض على شريكيه المذكورين وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.

وبدلالتهم تم استرداد كامل المصاغ الذهبي المسروق ومبلغ / 1500 / دولار أمريكي وثلاثة ملايين ليرة سورية، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️قام بتحريض صديقه على قـ.تل والدته ليضع يده على ارثها وقسم شرطة حي الثورة في دير الزور يكشف ملابسات الجـ.ريمة ويلقي القبض عليهما

أُخبر قسـم شـرطـة حي الثـورة في دير الزور بحدوث حـالـة وفـ.اة لامرأة فـي حـي (الطـب) وعلـى الفـور تـم التوجه إلى المـكـان بحضـور هيئـة الكشـف الطبي والقضائي وتبـيـن بـأن الجـ.ثـة عـائـدة للمغدورة (شمسـة. ع) البالغة من العمر ( 61 ) عـام وسبب الوفـ.اة هـو الخـ.نـق بواسطة حبل.

وبعد التحري وجمع الأدلة تم الاشتباه بابن المغـدورة المـدعو (محمـد . ح) وصـديقه المـدعو (محمـد . ع) وبالتحقيق معهـما ومـواجهتهما بالأدلـة اعترف الثاني بإقدامه علـى قـ.ـتـل المغدورة بعـد تحريضه مـن ولـدها المقبوض عليه الذي اعترف بتحريضه على ارتكاب الجـ.ريمة بسبب المضايقات التي يتعرض لها من والدتـه وقيامها بمنعه من تعاطي المواد المخدرة وبهدف الاستيلاء علـى المنـزل والـزواج بخطيبتـه التـي تـرفض السكن مع والدتـه، حيـث طلـب منه القـ.اتـل السـفر إلى مـدينـة دمشـق لإبعـاد الشـبهة عنهمـا وقـام بـعـدهـا بالدخول لـيـلاً إلى منـزل المغدورة وقام بخنـ.قهـا بواسطة حبـل حتى فارقت الحيـاة.

وبتحري المنزل عثر علـى مبلـغ مليـون ونصـف المليون ليـرة سـورية وحلقـات ذهـب وسـاعة تم التحرز عليها
وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

🔹️نشوب حريق بمولدة كهربائية في حلب واحتراق (9) سيارات كانت مركونة بجانبها.

نشب حريق في محلة (الأعظمية) بمحافظة حلب بسبب احتراق مولدة كهربائية ( أمبيرات )، حيث نتج عن الحريق أضرار مادية بتسع سيارات كانت مركونة بجانب المولدة.

على الفور حضرت دوريات من الوحدات الشرطية المختصة وفوج أطفاء حلب إلى المكان ، وتم إخماد الحريق وبالكشف على المكان تبين أن سبب احتراق المولدة نتيجة تسرب كمية من مادتي الزيت والمازوت منها، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع ملابسات الحادثة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

76 + = 79