خبر عاجل
ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير 40 ألف ليرة تحبير كيلو الغاز… مصدر في محروقات السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصدار بطاقات إلكترونية خاصة بالمحبرين عدوان إسرائيلي على مبنى سكني بريف دمشق ”عنزة ولو طارت“!
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل

🔹️خطط لسرقة منزل عمه و شرطة ناحية جرمانا تلقي القبض عليه وعلى شريكيه وتسترد المسروقات

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق بتعرض منزله في حي النهضة للسرقة من قبل أشخاص مجهولين دخلوا إليه وسرقوا مصاغ ذهبي ومبالغ مالية.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بابن شقيق المدعي ويدعى (محمد . ي) وتم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بأنه قام بأخذ نسخة عن مفتاح منزل عمه واستغل وجود عمه في منزل والده واتفق مع كل من صديقيه (محمد . ا) و(محمد بسام . ع) وقاموا بالدخول إلى المنزل وسرقة مصاغ ذهبي يقدر قيمته بحوالي ثلاثين مليون ليرة سورية و مبالغ مالية بالليرة السورية والدولار الأمريكي وتم إلقاء القبض على شريكيه المذكورين وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.

وبدلالتهم تم استرداد كامل المصاغ الذهبي المسروق ومبلغ / 1500 / دولار أمريكي وثلاثة ملايين ليرة سورية، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️قام بتحريض صديقه على قـ.تل والدته ليضع يده على ارثها وقسم شرطة حي الثورة في دير الزور يكشف ملابسات الجـ.ريمة ويلقي القبض عليهما

أُخبر قسـم شـرطـة حي الثـورة في دير الزور بحدوث حـالـة وفـ.اة لامرأة فـي حـي (الطـب) وعلـى الفـور تـم التوجه إلى المـكـان بحضـور هيئـة الكشـف الطبي والقضائي وتبـيـن بـأن الجـ.ثـة عـائـدة للمغدورة (شمسـة. ع) البالغة من العمر ( 61 ) عـام وسبب الوفـ.اة هـو الخـ.نـق بواسطة حبل.

وبعد التحري وجمع الأدلة تم الاشتباه بابن المغـدورة المـدعو (محمـد . ح) وصـديقه المـدعو (محمـد . ع) وبالتحقيق معهـما ومـواجهتهما بالأدلـة اعترف الثاني بإقدامه علـى قـ.ـتـل المغدورة بعـد تحريضه مـن ولـدها المقبوض عليه الذي اعترف بتحريضه على ارتكاب الجـ.ريمة بسبب المضايقات التي يتعرض لها من والدتـه وقيامها بمنعه من تعاطي المواد المخدرة وبهدف الاستيلاء علـى المنـزل والـزواج بخطيبتـه التـي تـرفض السكن مع والدتـه، حيـث طلـب منه القـ.اتـل السـفر إلى مـدينـة دمشـق لإبعـاد الشـبهة عنهمـا وقـام بـعـدهـا بالدخول لـيـلاً إلى منـزل المغدورة وقام بخنـ.قهـا بواسطة حبـل حتى فارقت الحيـاة.

وبتحري المنزل عثر علـى مبلـغ مليـون ونصـف المليون ليـرة سـورية وحلقـات ذهـب وسـاعة تم التحرز عليها
وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

🔹️نشوب حريق بمولدة كهربائية في حلب واحتراق (9) سيارات كانت مركونة بجانبها.

نشب حريق في محلة (الأعظمية) بمحافظة حلب بسبب احتراق مولدة كهربائية ( أمبيرات )، حيث نتج عن الحريق أضرار مادية بتسع سيارات كانت مركونة بجانب المولدة.

على الفور حضرت دوريات من الوحدات الشرطية المختصة وفوج أطفاء حلب إلى المكان ، وتم إخماد الحريق وبالكشف على المكان تبين أن سبب احتراق المولدة نتيجة تسرب كمية من مادتي الزيت والمازوت منها، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع ملابسات الحادثة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *