خبر عاجل
الهطلات المطرية ببادية تدمر مبشرة…مدير زراعة حمص لـ «غلوبال»:21 ألف مزارع قمح سيحصلون على الدفعة الثانية من الأسمدة وفاة إمرأة في دمشق إثر سقوطها من الطابق الثامن بسام كوسا يعتذر من أهالي الشام مدير عام المنتجات الحديدية والفولاذية بحماة لـ«غلوبال»: توقف المعمل عن الإنتاج بسبب قلة مخصصات المازوت وسنعود للإنتاج بعد أيام الذهب يسجل رقماً قياسياً جديداً تسرب الممرضين من المشافي العامة مازال مستمراً… رئيس مكتب الخدمات الطبية باتحاد عمال السويداء لـ« غلوبال»:السبب عدم إنصافهم وظيفياً تخصيص 7 طلبات يومياً لمازوت التدفئة في اللاذقية…مدير «سادكوب» لـ«غلوبال»: 235 ألف عائلة حصلت على مخصصاتها صندوق المعونة الاجتماعية مستمر بدعم أسر الشهداء والجرحى… العرنجي لـ”غلوبال”: نواجه صعوبات في متابعة تنفيذ القروض الأفران الخاصة تستحوذ على رقابة «تموين حلب»…معاون مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»:حرمان من مادتي الخميرة وأكياس النايلون مدير الحدائق في دمشق لـ«غلوبال»: تنظيم أكثر من مئة ضبط مخالفة قطع أشجار وضبط أربعة مستودعات للأخشاب غير النظامية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة

🔹️فرع الأمن الجنائي في حماة يكشف ملابسات حـ.ادثة سرقة بأقل من/ ٢٤ / ساعة ويلقي القبض على السارقين ويسترد معظم المسروقات

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بإقدام مجهولين على الدخول إلى منزله بواسطة مفتاح مطابق وسرقة مبلغ مالي و/ 25 / مبرومة من المصاغ الذهبي تزن / 1310 / غرام ومبلغ / 31500 / دولار أمريكي و/ 1000 / ريال سعودي.

ومن خلال البحث والتحري الدقيق وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي بحماة من كشف ملابسات الحـ.ادثة وإلقاء القبض على السارقين ومعظم الأشخاص المتورطين بالقضية وهم (نجيب . ص) و(فريد . ص) و(حنان . خ) و(مأمون . ص) و(محمد . ش) ،وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليه الأول باتفاقه مع ابنه المقبوض عليه الثاني على نسخ مفتاح منزل المدعي عن طريق المغافلة وتخطيطه المسبق مع شخص متواري على استدراج المدعي إلى السوق بحجة شراء حبال ،وبعد تأكده من غياب أصحاب المنزل عنه قام بالدخول إليه وسرقة المبالغ المالية والمصاغ الذهبي المذكورين، وإخفاء المسروقات لدى المقبوض عليها (حنان) وتصريف مبلغ خمسة آلاف دولار عن طريق المقبوض عليه الرابع ودفع مبلغ ألف ومائة دولار وثلاثة ملايين ليرة سورية للمقبوض عليه الأخير.

تم استرداد المصاغ الذهبي كاملاً ومبلغ / 22 / ألف دولار أمريكي و/ 1000 / ريال سعودي وخمسة ملايين ليرة سورية.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم ومازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على جميع المتورطين بالقضية وإحالتهم إلى القضاء المختص أصولاً.

🔹️مخفر شرطة القلايع في اللاذقية يلقي القبض على مطلوب أقدم على ممانعة الدورية وإصـ.ابة أحد العناصر جراء ذلك

نتيجة المتابعة والبحث عن المطلوبين وأرباب السوابق وأثناء قيام دورية من مخفر شرطة القلايع التابعة لناحية عين الشرقية في منطقة جبلة بإلقاء القبض على شخص يدعى (عمار . س) مواليد 1971 بمحيط منزله والمطلوب بخلاصات حكم ونشرات شرطية منها سجن عشرة سنوات بجـ.رم (التسبب بوفـ.اة – دعـ.ارة سرية – خرق حرمة منزل – قدح وذم) أقدم المطلوب بمجرد مشاهدته للدورية وهو ضمن بناء منزله على كسر زجاج نافذة منزله والإمساك بقطعة زجاج ووضعها على عنقه مهـ.دداً بإيذاء نفسه وإيذاء أي عنصر يقترب منه في حال عدم انسحاب الدورية تم التعامل معه وتخليصه قطعة الزجاج والسيطرة عليه مما تسبب بجرح قـ.اطع بكف يد أحد العناصر تم إسعافه لتلقي العلاج، وسيتم تقديم المقبوض عليه للقضاء أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

30 + = 34