خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
حوادث | سياسة | نيوز

خططت مع ولديها لسرقة منزل والدتها

ادعت أحد المواطنات إلى قسم شرطة الدباغة في حماة بتعرض منزلها لسرقة مبالغ مالية تقدر قيمتها بخمسة ملايين ليرة سورية من قبل أشخاص مجهولين.
ومن خلال البحث والتحري الدقيق تمكن قسم شرطة الدباغة من إلقاء القبض على السارقين وهم ابنتها المدعوة (رنا . ا) وولديها (عبدالله. ا) و(عوض. ا)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة مبلغ مليون ليرة سورية و/٥٠/ يورو، و/٢١٠٠/ درهم إماراتي من منزل المواطنة المذكورة عن طريق النزول إليه وخلع نافذة الغرفة.
تم استرداد المبالغ المسروقة كاملة وسلمت إلى صاحبتها، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

52 + = 58