خبر عاجل
أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق تفعيل الفحص الفني للمركبات… مصدر في مديرية النقل البري بحمص لـ«غلوبال»: التأكد من السلامة الفنية للمركبة وخلوها من التزوير وفق إجراءات سريعة هل التصدير يؤثّر في الأسعار؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

خلال يوم واحد، سرقات للشبكة الكهربائية في حمص تتجاوز 35 مليون ليرة

تعرضت الشبكة الكهربائية في حمص ، أمس الأحد، لعدد من السرقات توزعت على أربعة خطوط في احياء الارمن والسبيل والزهراء وخطين في مركز تحويل قرية تل الشور، وخمسة خطوط في منطقة الاوراس وبارات في حي الادخار.

و أوضح المهندس صالح عمران مدير شركة كهرباء حمص، لتلفزيون الخبر، أنه تمت سرقة أمراس كهربائية من 11 خط كهربائي بمجموع طول يبلغ 450 متر، إضافة لـ 6 بارات وكبلين نحاسيين.

وقال عمران: بلغت قيمة المسروقات مضافا اليها تكلفة الأضرار بعد الصيانة حوالي 35 مليون ليرة سورية.

كما تعرضت الشبكة الكهربائية في قرية صفر بريف حمص الغربي للسرقة من قبل مجهولين بطول ٣ مسافات شرق القرية و ٣ مسافات غرب القرية بطول ٧٣٠متر.

كما تعرضت أكبال الشبكة الكهربائية النحاسية للتعدي و السرقة في مدينة السلمية، حيث تمت سرقة أربعة أكبال بين عامودين في الحي الشمالي للمدينة بالقرب من فرن حمدان .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *