خبر عاجل
نظلي الراوس من كواليس “ما اختلفنا” وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي على حلب عدوان إسرائيلي جوي على ريف حلب يسفر عن عدد من الشهداء والجرحى أجواء ربيعية دافئة….الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة أدنى من معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل في أغلب المناطق، نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

الجو: متقلباً بين الغائم والغائم الماطر على فترات فوق أغلب المناطق، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد، وخاصة على المناطق الساحلية فيما يكون الهطل ثلجياً على المرتفعات التي تزيد على 1500 متر وممزوجاً دون ذلك.

الرياح: جنوبية غربية معتدلة مع هبات شديدة أحياناً تتجاوز سرعتها 85 كيلو متراً في الساعة خاصة في المناطق الغربية والجنوبية والوسطى والبادية.

البحر: متوسط إلى عال ارتفاع الموج.

الأربعاء 1/2 2023:

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها في أغلب المناطق، ويكون الجو غائماً ماطراً على فترات، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحيانا في المناطق الساحلية، ويتدنى مستوى الهطل الثلجي ليلاً ليلامس المرتفعات التي تزيد على 1100 متر، وممزوجاً دون ذلك.

الرياح: غربية معتدلة مع هبات شديدة أحياناً تتجاوز سرعتها 85 كيلومتراً، خاصة في المناطق الغربية والجنوبية والوسطى والبادية.

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *