خبر عاجل
قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

السبت 08/نيسان/2023:
تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو/ 2_4/ درجات والجو ربيعياً دافئاً بين الغائم جزئياً والغائم حيث تغطى السماء بكميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.
الرياح: جنوبية غربية فوق المناطق الجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق خفيفة إلى معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 09 /نيسان/2023:
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/3_6/ درجات مئوية، والجو بين الغائم جزئياً و الغائم مع فرصة ضعيفة ليلاً لهطل زخات من المطر فوق أماكن متفرقة من البلاد.
الرياح: جنوبية غربية فوق المناطق الجنوبية ودمشق وشرقية إلى جنوبية شرقية فوق باقي المناطق معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا أحياناً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين 10 /نيسان/2023:
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بشكل عام، ويكون الجو بين الغائم جزئياً الى غائم ماطر على فترات وتكون الهطولات على شكل زخات رعدية من المطر فوق أماكن متفرقة من البلاد
الرياح: جنوبية شرقية فوق المناطق الشرقية والجزيرة و جنوبية غربية فوق باقي المناطق معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا أحياناً.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج

تحذيرات:
🔹 النشاط على سرعة الهبات وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية نتيجة الأجواء السديمية والأتربة المثارة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *