خبر عاجل
وفاة إمرأة في دمشق نتيجة سقوطها من الطابق الثامن بسام كوسا يعتذر من أهالي الشام مدير عام المنتجات الحديدية والفولاذية بحماة لـ«غلوبال»: توقف المعمل عن الإنتاج بسبب قلة مخصصات المازوت وسنعود للإنتاج بعد أيام الذهب يسجل رقماً قياسياً جديداً تسرب الممرضين من المشافي العامة مازال مستمراً… رئيس مكتب الخدمات الطبية باتحاد عمال السويداء لـ« غلوبال»:السبب عدم إنصافهم وظيفياً تخصيص 7 طلبات يومياً لمازوت التدفئة في اللاذقية…مدير «سادكوب» لـ«غلوبال»: 235 ألف عائلة حصلت على مخصصاتها صندوق المعونة الاجتماعية مستمر بدعم أسر الشهداء والجرحى… العرنجي لـ”غلوبال”: نواجه صعوبات في متابعة تنفيذ القروض الأفران الخاصة تستحوذ على رقابة «تموين حلب»…معاون مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»:حرمان من مادتي الخميرة وأكياس النايلون مدير الحدائق في دمشق لـ«غلوبال»: تنظيم أكثر من مئة ضبط مخالفة قطع أشجار وضبط أربعة مستودعات للأخشاب غير النظامية انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة

الخميس 12/2022/01: تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار فوق المناطق الساحلية.

ليلاً: يكون الجو بارداً في المناطق الجبلية ومائلاً للبرودة في باقي المناطق ويحذر من تشكل الضباب ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: متقلبة إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة والسبت والأحد الأثنين 02-03-04-05/ 12:

يكون الجو بين الصحو والغائم بشكل عام، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق.

ليلاً: يستمر الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية والقلمون وأجزاء من المنطقة الوسطى.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء 06-07 /12/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام يتحول مساء الثلاثاء إلى غائماً أحياناً فوق المناطق الساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها.

الرياح: شمالية شرقية تتحول مساء الثلاثاء إلى جنوبية غربية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 12/2022/08: يستمر الجو غائم ماطر فوق المناطق الساحلية ويمتد الهطل تدريجياً ليشمل بعض من المناطق الشمالية والجزيرة وأجزاء من المنطقة الوسطى، بينما يستمر الجو غائم جزئياً بشكل عام في باقي المناطق. التحذيرات:تدنى مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب تشكل الضباب.

المحرر: حسين كفا

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + 2 =