خبر عاجل
قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة

الخميس 12/2022/01: تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار فوق المناطق الساحلية.

ليلاً: يكون الجو بارداً في المناطق الجبلية ومائلاً للبرودة في باقي المناطق ويحذر من تشكل الضباب ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: متقلبة إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة والسبت والأحد الأثنين 02-03-04-05/ 12:

يكون الجو بين الصحو والغائم بشكل عام، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق.

ليلاً: يستمر الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية والقلمون وأجزاء من المنطقة الوسطى.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء 06-07 /12/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام يتحول مساء الثلاثاء إلى غائماً أحياناً فوق المناطق الساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها.

الرياح: شمالية شرقية تتحول مساء الثلاثاء إلى جنوبية غربية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 12/2022/08: يستمر الجو غائم ماطر فوق المناطق الساحلية ويمتد الهطل تدريجياً ليشمل بعض من المناطق الشمالية والجزيرة وأجزاء من المنطقة الوسطى، بينما يستمر الجو غائم جزئياً بشكل عام في باقي المناطق. التحذيرات:تدنى مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب تشكل الضباب.

المحرر: حسين كفا

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *