خبر عاجل
ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة بالصور… الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب بأحد المراكز بدمشق. أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

رئيس الإتحاد السوري لرفع الأثقال يتحدث لـ “غلوبال سبورت” عن برونزية سورية في أولمبياد طوكيو

بيّن رئيس اتحاد رفع الأثقال حسنين الشيخ لشبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت بأنّ حصول الرباع معن أسعد على الميدالية البرونزية جاء بعد جهد مبذول لأربع سنوات وأكثر.

وأضاف: “شارك معن في عدة محطات خارجية وحصل على عدة نقاط حتى أهلته للمشاركة في أولمبياد طوكيو”.

وتابع: “كما أن هناك عدة ظروف ساعدت بنجاح معن من حيث الأجواء الجيدة التي سبقت المسابقة بأيام، إضافة للدعم الممنوح من الاتحاد الرياضي العام واتحاد الأثقال بشكل خاص”.

وأكد الشيخ بأن اتحاد الأثقال سيواصل تقديم اللاعبين والمشاركة في عدة مسابقات خارجية، وأشار إلى أن هناك عدة رياضيين بلعبة رفع الأثقال بمستوى مشابه لمعن أسعد.

وأهدى حسنين الشيخ هذا الإنجاز بعودة حصول رياضة سوريا على الميداليات إلى السيد الرئيس بشار الأسد وللشعب السوري الذي ضحى كثيراً.

الجدير بالذكر أن حسنين الشيخ هو بطل عالمي سابق وفي تاريخه عدد كبير من الميداليات في بطولات العرب منذ عام 1985 وحتى عام 2002 إضافة الى ألقاب بطولات البحر الأبيض المتوسط في كل من سورية واليونان ومصر. كما حصل على المركز الأول في بطولة العالم للكبار في استراليا وبطولة كأس نامجو العالمي في اير.ان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *