خبر عاجل
أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق تفعيل الفحص الفني للمركبات… مصدر في مديرية النقل البري بحمص لـ«غلوبال»: التأكد من السلامة الفنية للمركبة وخلوها من التزوير وفق إجراءات سريعة هل التصدير يؤثّر في الأسعار؟
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

رشا شربتجي : أقول “حاضر” لزوجي فهذا لا ينقص من قوتي وكياني

كشفت المخرجة رشا شربتجي عن علاقتها بزوجها تمام نجم الدين، مؤكدة أنها تمتلك مفاتيح الرجل، وجوهرها أن تتعامل معه بلطف، وأن تقول له كلمة “حاضر”، مبينة أن الأمر لا يُنقص من قوة المرأة أو كيانها.

وأشارت أنها بالطبع تقول “لا”، ولكن يجب على المرأة أن تتعلم كيف وأين يجب أن تقولها وخصوصاً فيما يؤذيها، مضيفةً أن عملها “خط أحمر” بالنسبة لها.

كما ورفضت شربتجي وصف المثليين الجنسيين “بالشواذ” في لقائها الأخير مع رابعة الزيات، مؤكدة أنه لا يوجد لديها أي مشكلة في طرح ما يخص هذه الفئة في أعمالها الفنية.

وأوضحت شربتجي أن الاختلاف شيء عادي بالنسبة لها، مبينة أن هؤلاء الأشخاص بحاجة لتقبلهم في المجتمع، ولو عرض عليها عمل حول المثلية الجنسية فستتناوله من وجهة نظر نفسية وطبية وإنسانية.

وعند سؤالها عن كونها تفوقت في “حارة القبة” عن حارة “بسام الملا”، أكدت شربتجي أنها لا تستطيع مقارنة نفسها بمخرج مسلسل “باب الحارة” ضمن دراما الأعمال الدمشقية، واصفةً إياه “بشيخ كار الأعمال الشامية”.

وصرحت شربتجي أنها أحبت مسلسلها “حارة القبة” الذي قدمته رمضان الماضي، لكنها دائماً ما تشعر بعدم رضاها الكامل عن أعمالها وتتمنى لو يكون لديها الوقت الكافي لإخراج العمل بشكل أفضل، مشيرة أنها عادة ماتعيد المشاهد لعدد من المرات حتى ترى نتيجة ترضيها وترضي الممثل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *