خبر عاجل
مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

زهير رمضان يضع حدّ للأعمال الخادشة للحياء

كشف نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، أنه غير راض عن عرض المشاهد الجريئة في بعض المسلسلات التي عرضت خلال السنوات الماضية.

وأكد أنه سيمنع أي مسلسل فيه خيانة وايحاءات جنسية، وأنه سيحاسب المسؤولين عنها.

وأشار رمضان أنه قبل استلامه نقابة الفنانين حاول منع مسلسل “صرخة روح” من العرض، وبعد أن أصبح نقيباً منع عدد من المسلسلات الهابطة منها “سنة ثانية زواج” .

ولم يحدد رمضان فيما إذا كان يقصد تلك المسلسلات التي تعرض على شاشة التلفزيون، أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان النقيب قد أصدر في وقت سابق تعميماً يحذر المغنيين السوريين من استخدام أي ألفاظ مسيئة للذوق العام أثناء حفلات الغناء، مهدداً من خلاله بمنع أي فنان من مزاولة المهنة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما فيها الملاحقة القضائية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *