خبر عاجل
أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق تفعيل الفحص الفني للمركبات… مصدر في مديرية النقل البري بحمص لـ«غلوبال»: التأكد من السلامة الفنية للمركبة وخلوها من التزوير وفق إجراءات سريعة هل التصدير يؤثّر في الأسعار؟
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

زهير عبد الكريم يكشف عن توتر علاقته بأيمن زيدان؛ ويرد على لهجته المرتفعة بتأييد السلطة!

كشف الفنان زهير عبدالكريم عن توتر العلاقة بينه وبين مواطنه الفنان أيمن زيدان في الوقت الراهن، مشيراً أن علاقتهما كانت جيدة وأن زيدان كان أحد أسباب دخوله المعهد العالي للفنون، مؤكداً أنه ساعده كثيراً.

وأضاف عبدالكريم أن العلاقة في الفترة الحالية مختلفة تماماً، وأصبح هناك بعض الخصام، مبيناً أن أيمن زيدان كان رافضاً مشاركته في مسلسل “الكندوش” لأسباب لا يعرفها.

وأردف عبد الكريم أن الفنان أيمن رضا، وهو مدير للشركة التي أنتجت العمل، أبلغه بأن أيمن زيدان لا يرغب في ظهوره بمسلسل “الكندوش”، وتابع: “قال لي أيمن زيدان ما كان بده ياك، وأنا اللي أصريت”.

وعلى هامش الأوضاع المعيشيّة التي تعيشها سورية، انتقد عبد الكريم الحال التي وصلت إليها البلاد، في ظل مختلف الأزمات التي تعصف بالمواطن السوري منذ سنوات.

وعبّر عبد الكريم خلال لقاء عبر إذاعة «شام إف إم»، عن أسفه من جراء الطوابير المنتشرة على محطّات البنزين، لمئات السوريين في انتظار الحصول على البنزين والمازوت.

وقال في معرض ردّه على الانتقادات التي طالته مؤخراً من جرّاء لهجته المرتفعة في تأييده للسلطة: “صحيح، أحياناً هالناس معهم حق، أنا ما عندي شي، ما عندي كهربا ولا مي ولا مازوت ولاشي نهائيّاً، ونحنا مقبلين على شتوية، بدي أسمع واحد عم يقلي الوطن غالي، أنت شو عم تحكي، هاد الحكي منعرفه، قلي هلأ كيف بدي جيب مازوت، قلي كيف بدي جيب بنزين”.

يذكر بأن عبد الكريم وزيدان شكلا ثنائية رائعة في التمثيل وخاصة في المسلسل الشهير “يوميات مدير عام”، كما أنهما ينحدران من بلدة واحدة وهي” الرحيبة” في ريف دمشق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *