تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

سلاف فواخرجي عاتبة على الوسط الفني بخلافها مع كاريس بشار

أطلت سلاف فواخرجي في لقاء حصري عبر موقع “Et بالعربي” عنون على أنه المرة الأخيرة التي سترد فيه على كاريس بشار، بعد أن تعرضت لهجوم لاذع على السوشيال ميديا لكشفها تفاصيل الخلاف الحقيقي بينهما الذي يعود لليلة عرسها قبل 22 عاماً.

واعتبرت سلاف أن الهجوم الذي لاحقها بسبب هذه القصة كان مجيشاً كون الكل يعلم في الوسط الفني أن البعض يمتلك صفحات وهمية وجيش إلكتروني وهمي، مبينةً أنه عندما كان يكتب على منصات التواصل كلام جيد لها دون الإساءة للأخر كان يحذف.

وأعربت سلاف عن استغرابها من اتهام البعض لها بفتح دفاتر قديمة مؤكدةً أن كاريس هي التي تحدثت أولاً عن الخلاف بينهما، موضحة أن ما دفعها للرد عليها هو وضع كاريس لها بموقع الاتهام من خلال كلامها المجتزأ عن القصة الذي اعتبرته اعتداء عليها.

وخلال اللقاء وجهت سلاف عتاب لأصدقائها بالوسط ولأهل الصحافة الذين طالبوها بالرد على تصريحات كاريس دون أن تجد منهم أي مساندة عندما تعرضت للهجوم، معلقةً: “مو كل العالم عندها موقف بكلمة الحق ولا كل العالم بتحب تعبر عن موقفها للأسف الشديد، بس بالأخير مافي لومهم بس أكيد هنن بيعرفوا لو هنن كانوا معنين وانا كنت موجودة انا مافي اسكت عن كلمة حق أكيد كنت وقفت معهم بهالقصة”.

سلاف أشارت إلى أن سكوتهم كان من باب الخوف قائلةً: “نقالتلي هي الكلمة نحنا مافينا نحكي لأنو من الممكن ننأذى”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+ 76 = 85