خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

سمير حسين: لم يمر عليّ فنانة تنسحب من اللوكيشن لأكثر من مرة مثل كندا حنا و كلامها مردود عليها

خرج المخرج سمير حسين عن صمته الذي التزم به طوال الفترة الماضية حيال عدة تصريحات توجهت ضده من بعض صناع مسلسل “الكندوش“، حيث رفض بشكل قطعي إرجاعهم سبب فشل العمل إليه كمخرج.

كما أنه وجه النيران اتجاه بطلة العمل كندا حنا كونها أيدت اتهام سابق طاله من كاتب المسلسل حسام تحسين بيك الذي صرح عبر موقع “بالعربي ET” بأن ما كتبه في نص “الكندوش” لم يشاهده على الشاشة.

حسين أكد أن كلام حنا “مردود عليها” وهذا هو الورق الذي وقعت عليه، كاشفاً أنه قام بالاجتهاد لتقديم شخصية “أمل” التي جسدتها حنا بطريقة أفضل مما هي عليه بالنص.

كاشفاً أن حنا كانت تغادر مكان التصوير بطريقة غير مهنية ولأسباب غير مبررة مثل تأخرهم عليها بتصوير مشاهده أو مشادة بينها وبين أحدهم، أو بسبب تأثرها بالحملات الإعلامية حول العمل وشخصيتها.

وقارن حسين تصرف حنا بتصرف النجم أيمن زيدان الذي كان ينتظر لمدة 4 ساعات دون أي تذمر أو احتجاج ، معلقاً: “مامرق بتاريخي المهني أنو فنانة لأكثر من مرة بتنسحب من اللوكيشن وبتمشي وبتروح مثل كندا حنا”، مشيراً أن بسبب حنا تم حذف 3 مشاهد أساسية ومحورية من العمل.

أم عن طريقة تعامله مع حنا بعد تصريحاتها أثناء تصوير مشاهد الجزء الثاني من “الكندوش” أكد أنه لم يتحدث في القصة نهائياً متجاوز ما حدث كونه شخص محترف يحترم العمل، مشدداً على رفضه لكلامها وكلام كاتب العمل الذي وصفه بالمخيب للآمال والمحزن.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *