خبر عاجل
”عنزة ولو طارت“! بين معجب ومنتقد.. فايا يونان كسبت الرهان الرئيس الأسد يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم المدرب أحمد عزام يتحدث ل “غلوبال” عن واقع منتخبنا الوطني الورش والمعامل تحرم أهالي الدويلعة من التنعم بالكهرباء… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: خطة لنقلها خارج الأحياء السكنية المسلسلات الرمضانية تستهلك باقات مشتركي الـ”ADSL”… مصدر في شركة الاتصالات لـ«غلوبال»: خطة لتوسيع البوابة الدولية تأهيل المتحلق الجنوبي يكلف 6 مليارات ليرة… مدير الدراسات الفنية بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إنجاز المشروع خلال الأشهر الثلاثة القادمة كيلو البازلاء ب60 ألف ليرة… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: نسبة ال 20 ٪ هامش ربح لم تعد مناسبة إحداث ثمانية خطوط جديدة للنقل الداخلي… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: تلبي احتياجات المواطنين وتسهل انتقالهم
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

سوزان نجم الدين محراك الشر في “مربى العز”

بعد 5 سنوات من اجتماعهما سوياً في مسلسل “شوق” تعود سوزان نجم الدين للوقوف أمام كاميرا المخرجة رشا شربتجي عبر مسلسل ” مربى العز” لتنافس عبره في رمضان 2023 .

وستؤدي نجم الدين شخصية ” جواهر” في النص الذي كتبه علي معين صالح، فستكون المحرك الأساسي لأحداث الشر في العمل وتحاول الإيقاع بين الشخصيات بأسلوبها الماكر بهدف وصول أهل بيتها للزعامة

وتدور أحداث “مربى العز” بين عامي 1910 و1919. ووصفته شربتجي بأنه يحكي قصصاً ترفّع من مكارم الأخلاق في صراع ضمني بين الخير والشر، فيما تقوم أساس القصة على محافظة أصحاب النفوس الكريمة على كبريائهم رغم الهزات التي يتعرضون إليها، فيما يبقى أصحاب الشمائل السيئة في مكانهم مهما بلغت رفعتهم المادية والاجتماعية المصطنعة.

يذكر أن نجم الدين انضمت لقائمة الأبطال “مربى العز” الذين أعلن سابقاً عن انضمامهم ( عباس النوري، أمل عرفة، نادين تحسين بيك، محمود نصر، خالد القيش، فادي صبيح وغيرهم).

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *