خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة تسرب مياه الصرف الصحي من أبرز الصعوبات… مدير اتصالات ريف دمشق لـ«غلوبال»: حلول البلديات غير مجدية وننسق لحماية غرف التفتيش بالكامل مشروع البنى التحتية الأضخم في سورية… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: دراسة تنفيذ عقدة المجتهد – باب مصلى بمراحلها الأخيرة اندفاع غربي لتصحيح العلاقة مع دمشق 77 ألف طن تقديرات الإنتاج من الفستق الحلبي للموسم الحالي… مدير مكتب الفستق لـ«غلوبال»: سعر الكيلو في الحقل 38 ألف ليرة خطة زراعية طموحة للموسم القادم… مدير زراعة دير الزور لـ«غلوبال»: زيادة مساحة الأراضي المخطط زراعتها بالمحاصيل الاستراتيجية وقوع حادثتي انفجار سيارة ودراجة نارية في أحياء المدينة… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حماة لـ«غلوبال»: وفاة مواطن وآخر حالته حرجة عدسة غلوبال ترصد انطلاق أول بطولة للبادل في سورية رائحة الصرف الصحي تزكم أنوف مراجعي مصرف التسليف الطلابي بالسويداء… مدير المصرف لـ«غلوبال»: معوقات منعتنا من الانتقال للمبنى الجديد دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: التركيز بالتوزيع سيكون للمناطق الريفية والمقاسم المحتاجة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

شاب يقتل شقيقه بسبب خلافات عائلية، وآخر يقدم على طعن مواطن بالسكين في الكسوة

وردت معلومات إلى شرطة ناحية الكسوة بدخول مواطن يدعى ( فؤاد. ب ) مفارقاً الحياة إلى مشفى الكسوة اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل شخص مجهول.

وبعد التحقيق بالحادثة تبين أن الشخص الذي أقدم على إطلاق النار هو شقيق المغدور ويدعى ( عماد. ب )، ومن خلال البحث، تم إلقاء القبض عليه بفترة وجيزة.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل شقيقه مستخدماً بندقية صيد أوتوماتيك، وذلك بسبب خلافات عائلية ضمن منزل والدهما، وتمت مصادرة بندقية الصيد المستخدمة في جريمة القتل، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

وفي سياق آخر، تمكنت شرطة ناحية الكسوة بالتنسيق مع الجهات المختصة من إلقاء القبض على المدعو (قاسم . م) الذي أقدم على قتل المواطن (محمد . ج) وقام بطعنه عدة طعنات بواسطة سكين في منطقة القلب مما أدى لمفارقته الحياة مباشرةً ، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *