خبر عاجل
تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية موسم قمح مبشّر رغم تعرض مساحات للغدق… زراعة طرطوس لـ«غلوبال»: تحري الآفات ومكافحتها مباشرة انخفاض في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم إنجاز الخطة السنوية… رئيس دائرة الحراج باللاذقية لـ«غلوبال»: حرّجنا 900 هكتار وزرعنا 254 ألف غرسة منوعة خير برهان؟! توفير دولارين ونصف عن كل طن قمح… مدير عام السورية للحبوب لـ«غلوبال»: إعادة إصلاح الكانتري في الصومعية المرفئية بطرطوس بعد أربع سنوات من التوقف النباشون في المدينة قليلون… مدير النظافة بدمشق لـ«غلوبال»: ترحيل القمامة عبر ثلاث وارديات قابلة للزيادة وبصورة عادلة الحسكة تطلق إنذار الخطر في قطاع النظافة… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نعاني من قلة العمال والآليات والاعتمادات المالية
تاريخ اليوم
سبورت

غلوبال سبورت تكشف حقيقة مشاركة اللاعبين السوريين في الكويت مع المنتخب

شبكة غلوبال الإعلامية تكشف حقيقة مشاركة اللاعبين السوريين في الكويت مع المنتخب

أفادت مصادر خاصة لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بتعثر التحاق محترفينا الثلاثة في الكويت (علاء الدالي، أحمد الصالح، عبد الله الشامي) بصفوف منتخبنا الوطني، وذلك بسبب الإجراءت المتخذة هناك للتصدي لفيروس كورونا.

ولا يسمح بمغادرة الكويت في الوقت الحالي، وإن تم السماح فإن عودة محترفينا للبلد تحتاج حجر فندقي يمتد “14” يوم وذلك صعب جداً، حيث الدوري الكويتي مبارياته جارية ولن تسمح الأندية بتخلي عن لاعبيها وخاصة أن الفيفا تقف بجانبهم في هذا القرار.

كما أشارت المصادر بأن إدارة المنتخب السوري على تواصل مع المحترفين ولكن الأمر لا يتجه نحو الحل.

وبما يخص سفرهم مع بعثة منتخب الكويت الذي سيخوض مباريات ودية خارج أرضه، فإنّ لاعبي الأزرق الكويتي تحصلوا على “التطعيم” بينما لاعبينا لم يتحصلوا على ذلك وعلى هذا لا يمكن السماح بالسفر لهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *