خبر عاجل
إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟ ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

صباح الجزائري وسلافة معمار معاً بمسلسل”على الحد”

بأول تعاون بين شركة “الصباح” وسلافة معمار أعلنت الشركة لعدة مواقع فنية عن انضمام معمار للمسلسل العربي المشترك “على الحد” المؤلف من 12 حلقة، والذي يندرج ضمن إطار الأعمال التشويقية والرعب النفسي.

و تلعب بطولة العمل لجانب معمار القديرة صباح جزائري حيث ستجدد المخرجة اللبنانية ليال راجحة في هذا المسلسل اللقاء بينهما بعد مرور سنوات على آخر اجتماع درامي بين أم “ذهب” وأم “كرم” .

العمل الذي ألفتا نصه لبنى حداد، و الإعلامية لانا الجندي، يتم تصويره في لبنان ومن المقرر عرضه عبر منصة “شاهد”.

ويضم العمل على قائمة أبطاله أيضاً: رودريك سليمان، علي منيمنة، مروى خليل، نتالي فريحة، ادمون حداد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *