خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

ضجة كبيرة في المنطقة الصناعية بطرطوس.. العثور على صاحب معمل مشنوقا بمكتبه


قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال اليوم الاربعاء انه عثر على صاحب معمل لصناعة الأدوات البلاستيكية الزراعية المدعو “م . الحاج علي” مواليد 1977، مشنوقا بحبل في مكتبه بالمنطقة الصناعية في محيط مدينة طرطوس.


وينحدر الحاج علي من محافظة حلب، ومكتبه الذي وجد فيه مشنوقاً كان يقيم به منذ مدة، وقال الطبيب الشرعي أنه “تم الكشف الأولي على جثمان المدعو “م . الحاج علي”، حيث وُجد معلق بحبل من الرقبة، دون وجود مايشير إلى أي علامات عنف أو شدة على كامل الجثة عدا تلم الشنق بعلاماته الحيوية”.


وفي شهري أيلول وتشرين الأول الماضيين، تم العثور على شابين مشنوقين بحبل في ريفي صافيتا والدريكيش، ولم يلاحظ أيضا على جثتيهما حينها أي آثار لعنف أو شدة على الجثة، أو ما يشير أو يدل على شبهة جرمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 4 = 3