خبر عاجل
إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟ ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

طريف قوطرش في حديث مع غلوبال سبورت عن استعدادات منتخبنا السلوي

أوضح طريف قوطرش مدير منتخبنا الوطني السلوي لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ الاستعدادت سارت بشكل جيد للقاء السعودية في الغد، وكذلك للقاء قطر في ختام مباريات النافذة الثالثة.

وعبّر قوطرش عن تفاؤله بالانتصار على الأخضر السعودي والتأهل لنهائيات كأس آسيا 2021، وأكد بأن منتخبنا قادر أن يحقق على الأقل انتصار واحد من مباراتين.

وأشار إلى أن الروسي ميخائيل تيريخوف سيقدّم الإضافة لمنتخبنا، واللاعبون الجدد “المجنس دوغلاس هيرينغ، كميل جنبلاط، عامر الساطي” نثق بإمكانياتهم وقدراتهم.

وبيّن طريف بأنّ منتخبنا تجاوز عائق رحيل المدرب السابق جو ساليرنو والمجنس تيري كيل، وكان ذلك خارج عن إرادتهم بسبب تأجيل موعد النافذة.

ولفت إلى أن إصدار قائمة اللاعبين لا علاقة لاتحاد السلة بالأمر، بل هناك خطة موضوعة تتضمن احترام عمل الكادر الفني بانتقاء الأسماء.

ويذكر أن منتخبنا يلعب ظهر الغد مع نظيره السعودي، وذلك في عمّان عاصمة الأردن والتي تحتضن مباريات النافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *