خبر عاجل
ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة بالصور… الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب بأحد المراكز بدمشق. أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

عباس النوري يشارك كارمن لبس بـ “مسلسل تركي طويل”

يبدو أن اللمسات الأخيرة قد انتهت على مشروع “مسلسل تركي طويل” لانطلاق عمليات تصويره قريباً، الذي سيحمل توقيع المخرجة السورية نور أرناؤوط في تجربتها الإخراجية الأولى.

وعن الأسماء الأولية التي ستتصدى للعمل فكشفت مصادر صحفية أن عباس النوري وقع عقد الانضمام للعمل، إلى جانب اللبنانية كارمن لبس.

وبحسب المعلومات أن العمل سيجري تسويقه لمنصة شاهد حيث من المقرر إنجازه على عدة مواسم، وقد تبلغ حلقات الموسم الأول 12 حلقة.

“مسلسل تركي طويل” يتناول حكاية مجموعة طلاب جامعيين، من تأليف الكاتبة يم مشهدي التي تعود إلى الواجهة بعد غياب طويل، وتحديداً منذ مسلسل “بروفا” عام 2019 الذي أخرجته رشا شربتجي وصور في لبنان حينها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *