خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

عدنان أبو الشامات ينتقد تكريمات وزارة الثقافة: “وين التراث والإبداع بهالتكريم”

وجه عدنان أبو الشامات نقد لاذع لوزارة الثقافة السورية بعدما كرمت أمس عدد من الفنانين منهم شكران مرتجى، سمير كويفاتي، مأمون الخطيب احتفالاً بأيام الثقافة السورية.

فشارك أبو الشامات الشهادة التكريمية التي حصلوا عليها المكرمين، منتقداً تصميمها واعتمادها كشهادة، حيث علق قائلاً: “لما بشوف هيك شهادة تكريم بسأل حالي مين هالعبقري يلي عمل هالتصميم؟ ومين اعتمده؟”.

وتساءل أبو الشامات عن وجه الشبه بين شعار الفعالية “تراث وإبداع” وشكل التصميم الذي يفتقر لأي قيمة جمالية أو حضارية أو إبداعية على حد تعبيره، حيث سأل ساخراً: “وين التراث والإبداع بهالتكريم؟ وين القيمة الجمالية والحضارية والإبداعية فيه”، كما أضاف: ” ما بعرف إذا قفاه أحلى من واجهته؟”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

95 − = 89