خبر عاجل
إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟ ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

فادي سليم: “لست مهووساً بالنساء، وأتمنى أن تقف كاريس بشار أمام كاميرتي”

أكد المخرج فادي سليم أنه لم يستغل نجاح الجزء الأول من “مقابلة مع السيد آدم” لإنتاج جزء ثاني بل العمل منذ البداية مكتوب أن يكون على جزأين، مبيناً أن هذا الأمر بدى واضحاً منذ عرض الجزء الأول، مؤكداً أن تصوير الجزء الثاني بدأ من العام الماضي لكن ظروف الفيروس المستجد أخرت عمليات التصوير، مشيراً أنه وحتى لو استغل نجاح العمل فهذا من حقه.

وتمنى سليم أن يكمل العمل لجزء ثالث، لكن من وجهة نظره كمنتج للعمل رأى أنه اتخاذه للقرار يعود لإقبال المحطات على شراء جزء جديد للعمل.

وأكد سليم أن لجين إسماعيل لم يعتذر عن العمل بل عدم القدرة على التنسيق حالت دون وجوده ليحل يزن خليل بديلاً عنه، ورفض سليم أن يفصح عن عتبه أو حزنه من إسماعيل، لكنه أعرب استغرابه من موقفه.

وحول علاقاته مع الممثلات وفيما اذا كانت علاقاته الشخصية أو العاطفية بهن ترتبط بوجودهم بأعماله، شدد سليم أنه يفصل العلاقات الخاصة عن الأمور العملية، لكونه شخص يأتي للعمل فقط وليس مهووساً بالنساء بل هوسه الوحيد هو الكتابة، مشيراً أنه لايوجد لديه نقص بهذا الجانب ليعوضه.

وعن الفنانة التي يرغب بأن تقف أمام كاميرته اختار الفناتة كاريس بشار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *