خبر عاجل
إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟ ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

فراس ابراهيم يشيد بمحمد رمضان، ويؤكد: “لو بطلع متله ليمسحوا الأرض فيني وما اطلع بشهر من بيتي”

كشف الفنان فراس ابراهيم خلال لقاء إذاعي عن رأيه في الفنان محمد رمضان، مؤكداً أنه فنان موهوب جداً وأنه يعي تماماً ما يقوم به ويتقصدّه، مشيراً أن سر نجاحه هو تحدي كل ما هو عكس الاتجاه.

وأكد ابراهيم أن في سورية العقلية مختلفة ولا يجرؤ أحد على أن يفعل مثله، كالصور التي ينشرها وهو عاري الصدر، معلقاً: “أنا ما فيني أشلح وأظهر هيك والله بيمسحو الأرض فيني ، أقسم بالله مافي أطلع من بيتي لمدة شهر”.

ورأى ابراهيم أن محمد يعلم بأنه يستفز الناس، لكن هذا الاستفزاز يجلب له الإعجاب والأموال، ضارباً مثال حول أغانيه التي تحقق له ملايين المشاهدات خلال أيام قليلة.

وأضاف:”عندما أوقفوه وشتموه، لم يهتم بل نشر صورته وهو يسافر إلى دبي ويجلس في طائرة خاصة”، مبيناً أنه مستفز لدرجة تجبرك أن تضع له “لايك” على صورته.

واختتم ابراهيم كلامه عن رمضان بأنه حالة استثنائية ولا أحد لديه الجرأة من زملائه الفنانين كأحمد السقا ليقوم بنفس تصرفاته.

ليشارك رمضان مقطع فيديو يوثّق حديث فراس عنه وعلّق عليه ب”إيموجي” لوجوه ضاحكة، ثم تنبّه للأمر ونشر صورة للقاء عبر خاصية “إنستغرام” وقدّم الشكر له وكتب: “الفنان السوري القدير فراس إبراهيم احترم رؤيتك واعتزّ بشهادتك”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *