خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سبورت

فرق المقدمة الستة وجهاً لوجه في الدوري السوري لكرة القدم

فرق المقدمة الستة وجهاً لوجه في الدوري السوري لكرة القدم

لحساب الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري السوري الممتاز، سبع مواجهات عصر اليوم:

🛑على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية قمة بين تشرين والوحدة، البحارة متصدر الترتيب يسعى للحفاظ على الصدارة وتجنب أي تعثر يُبعدهُ عنها، والبرتقالي يسعى لتحقيق الفوز الثاني تحت قيادة المدرب أيمن الحكيم والحفاظ على آمال المنافسة على اللقب.

🛑قمة أخرى بين الوصيف الجيش وصاحب المركز الثالث حطين، وكلاهما يرغب بتعويض التعثر الأخير الذي كان في الأسبوع الماضي، حيث خسر الزعيم الجيشاوي من الفتوة وتعادل الحوت الأزرق مع الكرامة.

🛑يحل الطليعة ضيفاً ثقيلاً على الكرامة وذلك على أرضية ملعب الباسل بحمص، ودائماً ما كان الأعصار الطلعاوي مزعجاً لفرق المقدمة فيما يريد الأزرق الكرماوي تكرار نتيجة الذهاب بتحقيق الانتصار.

🛑تحت قيادة كادر فني جديد يرأسهُ البرازيلي آرثر بيرنانديس يواجه الاتحاد نظيره الوثبة، في مواجهة تجمع متوسطي الترتيب.

🛑ويستقبل الحرجلة نظيره الفتوة المنتشي بفوز أخير على الجيش، يطمح آزوري الدير لتحقيق الفوز الثاني في الدوري فيما يطمح الحرجلة للعودة لسكة الانتصارات.

🛑جبلة يلعب مع الجريح الساحل لتعويض الخسارة الأخيرة من الوحدة، وأصفر طرطوس يسعى للابتعاد عن مركزي الهبوط.

🛑الشرطة يلاقي الحرية المتعاقد مؤخراً مع المدرب رضوان الأبرش، وذلك على أرضية ملعب الجلاء بدمشق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 11 = 19