خبر عاجل
”عنزة ولو طارت“! بين معجب ومنتقد.. فايا يونان كسبت الرهان الرئيس الأسد يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم المدرب أحمد عزام يتحدث ل “غلوبال” عن واقع منتخبنا الوطني الورش والمعامل تحرم أهالي الدويلعة من التنعم بالكهرباء… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: خطة لنقلها خارج الأحياء السكنية المسلسلات الرمضانية تستهلك باقات مشتركي الـ”ADSL”… مصدر في شركة الاتصالات لـ«غلوبال»: خطة لتوسيع البوابة الدولية تأهيل المتحلق الجنوبي يكلف 6 مليارات ليرة… مدير الدراسات الفنية بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إنجاز المشروع خلال الأشهر الثلاثة القادمة كيلو البازلاء ب60 ألف ليرة… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: نسبة ال 20 ٪ هامش ربح لم تعد مناسبة إحداث ثمانية خطوط جديدة للنقل الداخلي… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: تلبي احتياجات المواطنين وتسهل انتقالهم
تاريخ اليوم
سبورت

فرق المقدمة الستة وجهاً لوجه في الدوري السوري لكرة القدم

فرق المقدمة الستة وجهاً لوجه في الدوري السوري لكرة القدم

لحساب الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري السوري الممتاز، سبع مواجهات عصر اليوم:

🛑على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية قمة بين تشرين والوحدة، البحارة متصدر الترتيب يسعى للحفاظ على الصدارة وتجنب أي تعثر يُبعدهُ عنها، والبرتقالي يسعى لتحقيق الفوز الثاني تحت قيادة المدرب أيمن الحكيم والحفاظ على آمال المنافسة على اللقب.

🛑قمة أخرى بين الوصيف الجيش وصاحب المركز الثالث حطين، وكلاهما يرغب بتعويض التعثر الأخير الذي كان في الأسبوع الماضي، حيث خسر الزعيم الجيشاوي من الفتوة وتعادل الحوت الأزرق مع الكرامة.

🛑يحل الطليعة ضيفاً ثقيلاً على الكرامة وذلك على أرضية ملعب الباسل بحمص، ودائماً ما كان الأعصار الطلعاوي مزعجاً لفرق المقدمة فيما يريد الأزرق الكرماوي تكرار نتيجة الذهاب بتحقيق الانتصار.

🛑تحت قيادة كادر فني جديد يرأسهُ البرازيلي آرثر بيرنانديس يواجه الاتحاد نظيره الوثبة، في مواجهة تجمع متوسطي الترتيب.

🛑ويستقبل الحرجلة نظيره الفتوة المنتشي بفوز أخير على الجيش، يطمح آزوري الدير لتحقيق الفوز الثاني في الدوري فيما يطمح الحرجلة للعودة لسكة الانتصارات.

🛑جبلة يلعب مع الجريح الساحل لتعويض الخسارة الأخيرة من الوحدة، وأصفر طرطوس يسعى للابتعاد عن مركزي الهبوط.

🛑الشرطة يلاقي الحرية المتعاقد مؤخراً مع المدرب رضوان الأبرش، وذلك على أرضية ملعب الجلاء بدمشق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *