خبر عاجل
حوادث … اعتقال تاجر مخدرات … واعتقال شخص بجريمة قتل مديرية جمارك دمشق تعلن عن مزادين علنيين لوريس قزق: تربينا أنا وشقيقي وسيم بلا أم، ووالدي ضحى بحياته من أجلنا وزارةالخارجية ترد على بيان ممثل الاتحاد الاوربي بشأن الأسلحة الكيميائية وزارة النقل تضع عشر عربات قطار في الرحلات المغادرة من اللاذقية إلى طرطوس مدير عام مياه حمص ل”غلوبال”: الضخ  جيد بالمدينة وتقتصر الأزمة على مناطق الريف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: قيمة مبلغ الدعم الإجمالي هو 5000 مليار ليرة … ولا علاقة لتطبيق آلية استبدال الدعم بمبلغ مالي في زيادة الرواتب وزارتي الدفاع والإدارة المحلية والبيئة تُسلمان الأراضي المطهرة في داريا إلى الجهات السورية المختصة بعد شح مادة المازوت … مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

في حمص : تهريب الأشخاص بطريقة غير مشروعة وخطف آخرين


ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في حمص بفقدان الاتصال مع ولده ( أحمد . ج ) أثناء عودته إلى القطر قرب جسر مصياف، وعدم تمكنهم من العثور عليه رغم البحث عنه.


ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات اشتبه فرع الأمن الجنائي في حمص بعلاقة شخصين بحادثة خطف ابن المدعي وهما المدعوان ( يونس. س ) و( علاء . ي )، وقام بإلقاء القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترف الأول بإقدامه على تشكيل شبكة تمتهن تهريب الأشخاص بصورة غير مشروعة ويعمل معه عدد من الأشخاص منهم المقبوض عليه الثاني، والذي أخبره بوجود ثلاثة أشخاص قادمين إلى القطر تهريباً يرغبون بالوصول إلى جسر مصياف ومن بينهم المخطوف ( أحمد)، فطلب منه إيصالهم على متن سيارته الخاصة وعند وصولهم إلى المكان تعرضوا للخطف من قبل أشخاص يجهل معرفتهم.

وقام بالتواصل مع شخص يدعي أن المخطوف موجود لديه، وطلب منه مبلغ ستة ملايين ليرة سورية لقاء تركه وبعد المتابعة والمراقبة وبكمين محكم قام عناصر الأمن بإلقاء القبض عليه وتحرير المخطوف ومصادرة مبلغ الفدية، وبالتحقيق مع المقبوض عليه الثاني اعترف بما نسب إليه.


تم تسليم مبلغ الفدية المصادر إلى صاحبه أصولاً، ومازال البحث مستمراً عن باقي أفراد العصابة، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 6 =