خبر عاجل
إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟ ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

في دمشق، القبض على سارق سيارات بمنطقة ساروجة و فتاة تمتهن نشل المواطنين بمساعدة صديقها

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة المرجة في دمشق بإقدام شخص مجهول على سرقة سيارته الخاصة نوع (نيسان) أثناء ركنها في محلة (ساروجة) بدمشق.

ومن خلال المتابعة والبحث تمكن مكتب البحث الجنائي في قسم شرطة المرجة من معرفة المشتبه به بالسرقة وإلقاء القبض عليه في محلة عين الكرش، وتبين أنه يدعى (منذر . س) وهو من أرباب السوابق بالسرقة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه مع شريكه المقبوض عليه (محمد . ع) على سرقة السيارة العائدة للمواطن المذكور من محلة ساروجة باستخدام مفتاح مطابق ومحاولة بيعها في إحدى المحافظات لكن ألقي القبض عليهما قبل تصريفها ، وتم استرداد السيارة المسروقة وسلمت إلى صاحبها أصولاً .

في سياق متصل،  وأثناء قيام دورية من قسم شرطة المرجة في دمشق بأداء مهامهما اشتبهت بشخص حاول الهروب من الدورية بطريقة مثيرة للريبة، تبين أنه يدعى (عامر . ح) وعثر بحوزته على عدد من الجوالات وكمية من المصاغ الذهبي.

وبالتحقيق معه اعترف بتعامله مع إحدى النشالات وتدعى (فكرية . ي) حيث يقوم بتصريف الأجهزة المسروقة التي تقوم بنشلها وهي تقوم باستغلال شكله الأنيق الذي لا يثير الشبهة لتصريف مسروقاتها، وبدلالته تم إلقاء القبض على المذكورة واعترفت بذلك وتم استرداد ثلاثة أجهزة خليوية مسروقة منها وأعيدت إلى أصحابها أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *