خبر عاجل
مجلس حكماء…؟! هل نجح أهل الإجرام في تخريب سورية؟ درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي على محيط دمشق جائحة “نيوكاسل” في طور الانتهاء… مدير الصحة الحيوانية بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: نسبة الإصابة في سورية لا تتجاوز 10% آمال المربين معقودة على دعم مستلزمات الإنتاج وبدائل المستوردات… مصدر في زراعة حمص لـ«غلوبال»: لم نستلم كيلوغراماً واحداً من الذرة الصفراء غياب الكهرباء يرفع سعر أسطوانة الغاز في “السوداء”… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: 70 يوماً مدة انتظار الرسالة وستنخفض خلال اليومين فقدان الجبنة العكاوي من الأسواق… نائب رئيس الجمعية الحرفية بدمشق لـ«غلوبال»: نعمل بخسارة بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج وضعف القوة الشرائية   نتائج مباريات الدوري السوري الممتاز عمر خريبين يخسر جائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإماراتي لشهر نوفمبر
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

قرار هام من وزير الداخلية السورية

انطلاقاً من الحرص على دقة الضبوط المنظمة من قبل الوحدات الشرطية، وعدم الاساءة للمواطنين الأبرياء الذين تتشابه أسماؤهم مع أسماء الأشخاص المطلوبين الواردة في محاضر الضبوط.

أصدر اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية تعميماً يقضي:

بالتقيد التام باستفاء كافة البيانات الشخصية المتعلقة بالأشخاص الواردة أسماؤهم في محاضر الضبوط المنظمة في الوحدات الشرطية، وبشكل خاص الرقم الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *