خبر عاجل
في محافظة حماة وفاة 4مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
نيوز

قطع الإنترنت مباشرة إذ لم يتم تسديد الفاتورة الهاتفية

صرح مدير الفواتير في إدارة المعلوماتية للسورية للاتصالات م. ماهر نشاوي قالاً: “لم يطرأ أي تغيير على آلية القطع والتحصيل المالي، ولكن أصبح هناك إجراء إضافي وهو قطع الإنترنت الآلي بعد فترة شهر من تاريخ صدور الفاتورة الهاتفية، حيث أصبح معتمداً على المشروع الجديد الذي دخل بالخدمة بتاريخ 4/11/2020، وذلك للفت انتباه المشترك إلى ضرورة التحصيل ودفع الاستحقاقات المالية والإسراع في العملية.

هذا الإجراء تم اتخاذه، لأنه سابقاً عند قطع الهاتف الأرضي فقط كان يتأخر المشتركون عن السداد، أما الإجراء الإضافي لتأكيد ضرورة عدم التأخر عن التحصيل المالي، حيث يفعل الخط مباشرةً في مساء اليوم الذي يتم الدفع فيه.

بحال تأخر المشترك عن السداد خلال المدة الممنوحة والإضافية هي شهرين يتم إلغاء البوابة واشتراك الخط وعند دفع المستحقات المالية يجب على المشترك إعادة الطلب عليه وكأنه يقوم بالتسجيل على بوابة جديدة.

حيث يمكن للمشتركين الدفع عبر مراجعة المراكز أو البطاقات، أو عن طريق البنك، إلى جانب إمكانية دفع سلفة مقدمة على الفاتورة، ويتم وضع إعلانات بشكل مستمر عند صدور الدورة الهاتفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

80 − = 77