خبر عاجل
عودة ميمونة للعلاقات مع الأشقاء الأعلاف تستجر تفل الشوندر وتنهي قصة إبريق الزيت… مدير أعلاف حماة لـ«غلوبال»: شريطة أن تكون صالحة للتخزين عبير نعمة تعلن عن حفل جديد لها في سورية أجواء خريفية وماطرة…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة الفتوة يفوز على العهد في الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي عدوان اسرائيلي على محيط دير الزور تحذيرات من انتشار مواد غذائية ضارة في الأسواق… نائب رئيس جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: ضرورة رفع شعار سلامة الغذاء الاحتطاب الجائر ما زال ينتهك غاباتنا… رئيس دائرة الحماية بمديرية الحراج لـ«غلوبال»: متابعة دقيقة لحماية الحراج وضبط المخالفين صناع المستقبل..! العثور على جثة لرجل مختف منذ شهر ونصف… مدير الدفاع المدني باللاذقية لـ«غلوبال»: نُقلت للمشفى الوطني وتم التأكد من هويتها
تاريخ اليوم
نيوز

قطع الإنترنت مباشرة إذ لم يتم تسديد الفاتورة الهاتفية

صرح مدير الفواتير في إدارة المعلوماتية للسورية للاتصالات م. ماهر نشاوي قالاً: “لم يطرأ أي تغيير على آلية القطع والتحصيل المالي، ولكن أصبح هناك إجراء إضافي وهو قطع الإنترنت الآلي بعد فترة شهر من تاريخ صدور الفاتورة الهاتفية، حيث أصبح معتمداً على المشروع الجديد الذي دخل بالخدمة بتاريخ 4/11/2020، وذلك للفت انتباه المشترك إلى ضرورة التحصيل ودفع الاستحقاقات المالية والإسراع في العملية.

هذا الإجراء تم اتخاذه، لأنه سابقاً عند قطع الهاتف الأرضي فقط كان يتأخر المشتركون عن السداد، أما الإجراء الإضافي لتأكيد ضرورة عدم التأخر عن التحصيل المالي، حيث يفعل الخط مباشرةً في مساء اليوم الذي يتم الدفع فيه.

بحال تأخر المشترك عن السداد خلال المدة الممنوحة والإضافية هي شهرين يتم إلغاء البوابة واشتراك الخط وعند دفع المستحقات المالية يجب على المشترك إعادة الطلب عليه وكأنه يقوم بالتسجيل على بوابة جديدة.

حيث يمكن للمشتركين الدفع عبر مراجعة المراكز أو البطاقات، أو عن طريق البنك، إلى جانب إمكانية دفع سلفة مقدمة على الفاتورة، ويتم وضع إعلانات بشكل مستمر عند صدور الدورة الهاتفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *