خبر عاجل
الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة مواطنون بحمورية يطالبون بتحسين جودة الرغيف… مدير مخبز البلدة لـ«غلوبال»: الخبز جيد ونسعى للأفضل دائماً سعي لأتمتة خدمات المخاتير… رئيس لجان الأحياء بدمشق لـ«غلوبال»: لا دراسة لزيادة التسعيرة حالياً بحثاً عن فرص عمل والدخل… شباب يحفرون في مناجم “البوتات“… خبير تقني لـ«غلوبال»: مضيعة للوقت ولها آثار نفسية سلبية الإرهابيون تحت مقصلة التقارب السوري التركي خطة لتعبيد طريق الكورنيش… مدير المواصلات الطرقية بدرعا لـ«غلوبال»: الطريق حيوي وبحاجة إلى أعمال صيانة كاملة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

كشف جريمة قتل مروعة في حي الشيخ ياسين بدير الزور

وردت معلومات إلى القسم الشرقي بدير الزور بحدوث مشاجرة في حي الشيخ ياسين بدير الزور، حيث تم على الفور إرسال دورية إلى مكان الحادثة و تبين أن المشاجرة بين كل من المدعو (محمد . أ) والمدعو (فهد . د) و(ع . ح) من طرف وذلك مع أشخاص مجهولين من طرف آخر وذلك لإقدام الأشخاص المجهولين على سرقة أحد المنازل في الحي وتصدي المذكورين لهم.

تم إلقاء القبض عليهم مع المسروقات كما تبين إسعاف أحد الأشخاص مجهول الهوية مفارقة الحياة إلى مشفى الأسد، يدعى (عبدالله)، وسبب الوفاة نتيجة إصابته بشظايا قنبلة بالرأس والصدر.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدام المقبوض عليه (م . د) المذكور على رمي قنبلة يدوية على المغدور.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *