خبر عاجل
وفاة شخص وإصابة 26 آخرين بحادث سير في مشتى الحلو… مدير مشفى الباسل بطرطوس لـ«غلوبال»: الإصابات بين الخفيفة والمتوسطة نوط اختبارات مدارس المتفوقين تغزو المكتبات… مصدر في التربية لـ«غلوبال»: ليست ذات جدوى فالأسئلة تعتمد ذكاء الطالب لا التلقين بيع 138 ألف طن من المواد العلفية بستة أشهر… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: 30 ألف طن الكميات المستلمة من الشعير 650 ألف طن كمية الأقماح المسوقة لغاية الآن… مدير عام السورية للحبوب لـ«غلوبال»: مستمرون باستلام المحصول حتى نهاية الشهر القادم انخفاض أسعار اللحوم الحمراء 20%… رئيس جمعية اللحامين بدمشق لـ«غلوبال»: تحسن بعدد ذبائح العجول إلى نحو 50 رأساً يومياً درجات الحرارة مرتفعة… الحالة الجويةالمتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة بعد عشر سنوات من الخلاف الصلح يجمع كندا حنا ورشا شربتجي كارمن توكمه جي: مانسمعه الآن ليست موسيقى، بل أشياء الكترونيك إليك التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول كلفة فك أو إصلاح أبسط قطعة بعشرات الألوف… رئيس جمعية صيانة السيارات بحماة لـ«غلوبال»: إيجار الورشة في المنطقة الصناعية مليون ونصف ولا نتلقى أي دعم
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

كشف ملابسات جريمة قتل مروعة و القبض على الفاعلين

وردت معلومات إلى شرطة ناحية العشارة في منطقة الميادين بدير الزور تتضمن العثور على عظام تعود لجثة رجل بأحد المنازل المهجورة في المنطقة.

وحسب وزارة الداخلية، بعد الكشف على المكان تبين وجود بقايا لعظام جمجمة وقفص صدري محترقة حديثاً وعظام متبعثرة بأرجاء المنزل نتيجة قيام الكلاب الشاردة بنبش الجثة.

ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تبين أن الجثة تعود للمواطن (ع . ر) والمنزل عائد له من خلال الملابس التي عثر عليها بالمكان وأن زوجته المدعوة (م . ع) سبق وأن تقدمت بادعاء حول تغيبه وغادرت للإقامة في محافظة السويداء ودارت الشبهات حول زوجته وصهره المدعو (ع . خ)، وقامت شرطة ناحية العشارة بإلقاء القبض عليه واستدراج المذكورة من محافظة السويداء وإلقاء القبض عليها.

وبالتحقيق معهما من قبل ناحية العشارة ومركز الأمن الجنائي بالمنطقة اعترف المذكور بإقدامه على قتل والد زوجته عن طريق ضربه بقطعة حجر بلوك على رأسه بتحريض من المقبوض عليها متذرعاً بسوء معاملته لها ولأولادها، ومعرفتهما بوجود مبلغ مالي وقدره (600.000) ستمائة ألف ليرة سورية يحتفظ به المغدور بصندوق مقفل في غرفته، وبعد سرقة المبلغ وتقاسمه فيما بينهما قاما بنقل الجثة إلى منزل مهجور عائد للمغدور بعد حفر حفرة وإخفاء الجثة فيها.

كما اعترفت المقبوض عليها بحضورها إلى مدينة الميادين منذ عدة أيام بقصد إخفاء معالم الجريمة وقامت بحرق الجمجمة وبعض أجزائها بعد ورود أخبار إليها من أهالي القرية بالعثور على عظام لجثة رجل ظاهرة فوق التراب في المنزل العائد لهم.

مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *