خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

كهرباء السويداء تنفذ ٣ مراكز تحويل بعد سقوطها بسبب الرياح

أنهت شركة كهرباء السويداء أعمال تركيب برج توتر كهربائي جديد بدلا من البرج الذي سقط بالأمس في مدخل مدينة صلخد نتيجة الرياح التي تجاوزت سرعتها ال ٧٠ كم بالساعة وذلك من قبل ورشات الصيانة في قسم كهرباء صلخد وذلك بالتعاون مع مجلس مدينة صلخد.

ولفت مدير الشركة العامة لكهرباء السويداء نضال نوفل إلى أنه وتنفيذاً لخطة الشركة في تحسين الاستثمار واستقرار الشبكة الكهربائية.

وقامت ورشات الشركة بإحداث ثلاثة مراكز تحويل في مدينة السويداء واحدة شرق المشفى الوطني باستطاعة / 100 ك.ف.آ / وأخرى شرق المدرسة الفندقية باستطاعة / 400 ك.ف.آ / والثالثة في السويداء طريق سهوة البلاطة القديم  إضافة إلى مركز أرضي باستطاعة / 630 ك.ف.آ /.

حيث تم استبدال ٥ محولات بهدف تكبير الاستطاعة ومعالجة هبوط التوتر وحالات الفصل المتكرر فيها  حيث توزعت بواقع ٣ محولات في قرية الرحى من استطاعة  / 200 إلى  400 ك.ف.آ / لكل محولة و محولة في قرية عرى طريق المجيمر من  / 200 الى  400 ك.ف.آ / إضافة إلى محولة في قرية المزرعة شمال المستوصف  / 100 إلى  200ك.ف.آ /.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

35 − = 34