خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

ما حقيقة مرض عبد الهادي الصباغ؟

بدأت قبل أيام قليلة شركة قبنض بعمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل “بروكار” تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب ، وترافق خبر بدء التصوير مع أخبار انسحاب بعض أبطال العمل منه مثل : مها المصري، سلمى المصري وعبد الهادي الصباغ.

وكانت قد أوضحت الفنانة مها سبب انسحابها، مؤكدة أن عدم الاتفاق على الأجر المادي هو السبب الوحيد لعدم مشاركتها، لكن على مايبدو أن انسحاب الصباغ من العمل لم يكن بشكل ودي.

فنشرت أحد المواقع الفنية خبراً يفيد بأن مرضه وعدم إمكانية وقوفه لفترات طويلة أمام الكاميرا كانت السبب وراء اعتذاره عن العمل.

ليخرج ابنه الفنان طارق الصباغ عن صمته وينفي هذا الخبر، مطمئناً جمهور والده عنه، مؤكداً أن الخبرعارٍعن الصحة وأن والده مشارك بعدة أعمال لهذا العام
.
بينما كشف الفنان عبد الهادي الصباغ لأحد المواقع الفنية أن “قبنض” قد نشرت شائعات طالت وضعه الصحي بعد نشوب خلافات بينهما، لتبرر انسحابه، مضيفاً أن جمال قبش سيحل بديلاً له بشخصية “أبو النور”.
لكن إلى الآن شركة قبنض لم تعلق على الموضوع نهائياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

79 − 73 =