خبر عاجل
إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟ ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

محروقات اللاذقية تطمئن الأهالي، الجميع سيحصل على مخصصاته

طمأن مصدر مسؤول في اللاذقية بأن الجميع سيحصل على مخصصاته من مادة مازوت التدفئة والتي حددتها وزارة النفط، خلافا للعام الماضي الذي حرم فيه الكثير من العائلات من مخصصاتهم نهائيا.

و أكد مصدر في فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية في اللاذقية “محروقات”، في تصريحات صحفية، أن المادة وفق الآلية الجديدة ستصل إلى جميع المواطنين المسجلين عليها عبر تطبيق “وين”.

وأوضح المصدر أنه تم توزيع مادة مازوت التدفئة لـ5 آلاف عائلة منذ إطلاق عملية التوزيع عبر الرسائل، لافتاً  إلى أن عدد العائلات المسجلة في المحافظة عبر التطبيق بلغ حتى الآن 221506 عائلة، حيث تجاوز عدد البطاقات الموجودة في المحافظة الـ 340 ألف بطاقة.

وأضاف المصدر أن عملية التوزيع تتم بموجب الرسائل التي تصل إلى المواطنين المسجلين عبر التطبيق وفي المناطق الأكثر برودة، مشيراً إلى أن سيارات الصهاريج التابعة للفرع توزع المادة حالياً في قرى وبلدات “الدالية، بيت ياشوط، حلة عارا، قرن حلية، البودي، بسنديانة، جوبة برغال، ديروتان، المتن، المعلقة، حرف المسيترة، يرتي، صلنفة، المزيرعة، بستا، كسب”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *