خبر عاجل
إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟ ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

محمد حداقي ونور علي ينضمان لقائمة أبطال”مقابلة مع السيد آدم 2″

بعد إسدال الستار عن عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” ليدخل في العمليات الفنية، أعلنت شركة “فونيكس غروب” المنتجة للعمل عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك انضمام الفنانين محمد حداقي ونور علي للعمل بجزئه الجديد.

فيسؤدي حداقي دور “حسن القاضي” ، بينما تؤدي نور شخصية “هنادي” الفتاة الريفية البسيطة التي ستكون طرف في أحداث هذه الجريمة.

لينضم حداقي ونور لقائمة العمل التي أيضاً أُعلن سابقاً عن انضمام عدد كبير من النجوم لها بشخصيات جديدة مثل عبد المنعم عمايري، جلال شموط، جهاد الزغبي، وضاح حلوم، ممدوح الأطرش، مازن عباس، جمال العلي، مروة الأطرش، عامر علي، ترف التقي وروعة السعدي وآخرون.

بينما حل عدد من الفنانين بدلاء لشخصيات قديمة مثل يزن خليل بشخصية “يوسف” بديلاً عن لجين إسماعيل، و فاديا خطاب عوضاً عن ضحى الدبس بشخصية “ريما” ، وشخصية “سماح” ستؤديها ترف التقي بعد انسحاب يارا قاسم.

بينما حافظ العمل على أبرز أبطاله غسان مسعود بدور “آدم عبد الحق” و رنا شميس بشخصية “ديالا العباس” كما مصطفى المصطفى بدور “مصطفى” ،والمصرية منة فضالي بدور “نور” .

يذكر أن العمل حقق نجاحاً لافتاً بجزئه الأول، بينما خرج الجزء الثاني من السباق الرمضاني، وذلك بسبب تعرض مخرجه فادي سليم لظرف إنساني خاص اضطره لإيقاف التصوير وبالتالي عدم اللحاق بموسم رمضان 2021.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *