خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

محمد قبنض: كل فنان بيقلي أنا نجم بياع، وأنا بياع وبدي صير ممثل ومغني!

كشف المنتج محمد قبنض بسؤال طرح عليه حول الشهادات التي بحوزته، بأنه لم يتجاوز الصف السادس الابتدائي بسبب الفقر الذي كان يعيش فيه مع عائلته على حد تعبيره.

وبين قبنض أنه يملك أهم شهادة في العالم وهي شهادة “لا إله إلا الله”، مضيفاً إلى أنه ذواق في عدة أشياء بينها الموسيقا والبناء.

ولفت قبنض إلى أنه يحضر لإنتاج مسلسل مؤلف من عشاريات عن حياته وكيف تحول من حالة الفقر إلى الغنى ثم تراجع إلى الفقر وواقعه الحالي، مشيراً إلى أن المسلسل لن يروي إلا أحداثاً حقيقية عاشها ويعرفها الوسط المحيط به.

وحول اسم الفنان الذي سيجسد شخصيته في العمل، فرجح قبنض أن يكون هو البطل معلقاً: “كل فنان بيقلي أنا نجم بياع..وأنا بياع وبدي صير ممثل”.

كما وأعرب قبنض عن نيته دخول عالم الغناء أيضاً بعد سعادته بأصداء الأغنية التي أطلقها أحد رواد السوشيال ميديا والتي حملت اسم “أنا زلمة مع سورية” حيث استعان بتأليفها من لقاء قبنض الأخير مع الإعلامية رابعة الزيات.

وأشار أن الأغنية أعجبته، مرجحاً أن يقوم بإطلاق أغنية وطنية كونه اكتشف أن صوته جميل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *