خبر عاجل
ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة لا نية لإصدار أي نشرة أسعار جديدة… جمعية الألبان والأجبان بدمشق لـ«غلوبال»: حرفيون غادروا المهنة لنقص الغاز والمازوت وتقنين الكهرباء 160 مرشحاً و889 مركزاً انتخابياً…رئيس اللجنة القضائية الفرعية باللاذقية لـ«غلوبال»: العملية الانتخابية سارت بشكل جيد وبكل سلاسة هيما اسماعيل: شخصية “اليمامة” في “الزير سالم” كان أثرها كبير في نجوميتي قوانين جديدة لاحتراف الرياضة في سورية محمود المواس ينال جائزة اللاعب الأفضل في الدوري العراقي تمديد الانتخابات حتى التاسعة مساء… رئيس اللجنة القضائية الفرعية بحماة لـ«غلوبال»: إقبال جيد ولم تحدث أي إشكالات ضمن المراكز 8151 مركزاً للاقتراع بالمحافظات… رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات لـ«غلوبال»: العملية تسير وفق أحكام قانون الانتخابات العامة ولم نلحظ أي مخالفات أبناء حمص يمنحون ثقتهم لمن يمثلهم تحت قبة المجلس… مسؤولون ومديرون لـ«غلوبال»: ضرورة نجاح أعضاء السلطة التشريعية الجدد القادرون على سن تشريعات متطورة إقبال واسع على مراكز الاقتراع بدير الزور…رئيس اللجنة القضائية الفرعية لـ«غلوبال»: الانتخابات تجري من خلال 275 مركزاً انتخابياً
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

مدرب منتخبنا السلوي ميخائيل تيريخوف يتحدث لـ “غلوبال سبورت” عن تجربته مع سورية

أكد مدرب منتخبنا الوطني بكرة السلة الروسي ميخائيل تيريخوف بأنه ممتن لتجربة تدريب المنتخب السوري وبأنه خلال هذه التجربة قد تعرف إلى الكثير من الناس الطيبين.

وفي حديث خصّ به شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت، قال تيريخوف: “كانت مهمتي بعد تعيين كمدرب لمنتخب سورية هي أولاً التأهل لأندونيسيا وهذا ما حققناه، وثانياً العمل على تطوير كرة السلة السورية واللاعبين السوريين”.

وأرسل المدرب الروسي إحصائيات تظهر عمله على تنمية اللاعبين المحليين أكثر من التركيز على اللاعب المجنّس، حيث قال: “كما تظهر الإحصائيات، كان للاعبين المحليين دور أكبر خلال النافذة الأخيرة، كان دور اللاعب الأميركي المجنس يقتصر على كلاعب نظام ولاعب فريق، حيث ساعد السوريين على إيجاد أماكنهم على أرض الصالة. وأعتقد بأن هذا هو الأمر الصحيح إذا كنت تريد تطوير كرتك، حيث يجب التركيز على اللاعب المحلي ومساعدته للنمو أكثر”.

واختتم تيريخوف حديثه متمنيا التوفيق لسورية قائلاً: “لن أنسى هؤلاء الشبان ولن أنسى الوقت الذي قضيناه سوريا. جميعهم يعشقون وطنهم وقلبهم كبير”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *