خبر عاجل
وفاة إمرأة في دمشق نتيجة سقوطها من الطابق الثامن بسام كوسا يعتذر من أهالي الشام مدير عام المنتجات الحديدية والفولاذية بحماة لـ«غلوبال»: توقف المعمل عن الإنتاج بسبب قلة مخصصات المازوت وسنعود للإنتاج بعد أيام الذهب يسجل رقماً قياسياً جديداً تسرب الممرضين من المشافي العامة مازال مستمراً… رئيس مكتب الخدمات الطبية باتحاد عمال السويداء لـ« غلوبال»:السبب عدم إنصافهم وظيفياً تخصيص 7 طلبات يومياً لمازوت التدفئة في اللاذقية…مدير «سادكوب» لـ«غلوبال»: 235 ألف عائلة حصلت على مخصصاتها صندوق المعونة الاجتماعية مستمر بدعم أسر الشهداء والجرحى… العرنجي لـ”غلوبال”: نواجه صعوبات في متابعة تنفيذ القروض الأفران الخاصة تستحوذ على رقابة «تموين حلب»…معاون مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»:حرمان من مادتي الخميرة وأكياس النايلون مدير الحدائق في دمشق لـ«غلوبال»: تنظيم أكثر من مئة ضبط مخالفة قطع أشجار وضبط أربعة مستودعات للأخشاب غير النظامية انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل

غلوبال خاص – محمد فرحة


من دون سابق انذار توقف جهاز الرنين المغناطيسي عن العمل منذ خمسة أيام في الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني، رغم كل المحاولات لإعادة اصلاحة وفقا لحديث الدكتور سليم خلوف المدير العام للمشفى لغلوبال الإعلامية.


وتابع قائلاً حدث ذلك جراء ضرب الفيوز في الجهاز فحاولت الشركة الوكيلة اصلاحة عدة مرات فلم تفلح، فتم احضار البورد الخاص به من محافظة درعا، فتم التجريب عدة مرات، إلى أن كان آخر محاولة بعد ظهر اليوم، حيث اقلع الجهاز.


وفي معرض اجابتة على سؤال متى يوضع بالخدمة بعد كل هذه المحاولات؟ فأجاب الدكتور سليم خلوف المدير العام لهيئة مشفى حماة الوطني، اعتبارا من صباح يوم الأثنين مع بداية اليوم الأول للدوام بعد العطلة المحددة بثلاثة أيام.


باختصار كان من الضروري والأستعجال أكثر مما جرى في عملية تاهيل واصلاح الجهاز كونة الوحبد الموجود في مجال مشافي حماة الحكومية، غير أن الشركة الوكيلة والكفيلة التي قامت بعملية اصلاح الجهاز لم تضع كامل ثقلها.


غير ان اصرار ادارة المشفى رغم التأخير كان له سببا في اختصار المدة وفقا لحديث الدكتور سليم خلوف المدير العام للهيئة العامة للمشفى.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

33 − = 29