خبر عاجل
أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق تفعيل الفحص الفني للمركبات… مصدر في مديرية النقل البري بحمص لـ«غلوبال»: التأكد من السلامة الفنية للمركبة وخلوها من التزوير وفق إجراءات سريعة هل التصدير يؤثّر في الأسعار؟
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

مرام علي تتراجع عن قرارها وتعود لعروس بيروت

بعد إعلانها في الفترة الماضية انسحابها من تقديم دور “نايا” بالموسم الثالث لمسلسل “عروس بيروت”، قررت مرام علي التراجع عن قرار الانسحاب.

وكشفت “مرام” خلال لقائها الأخير ببرنامج “MBCTrending” عن أسباب هذا الانسحاب، وقالت إنها قررت عدم استكمال دورها بسبب اكتفائها بتقديم شخصية شريرة على مدار موسمين متتاليين، وخوفها من حصرها بهذا الدور؛ لذا فكرت بلعب أدوار جديدة مختلفة.

وأكدت أنها تراجعت عن هذا القرار بسبب المحبة الكبيرة من جمهورها وتشجيعهم لها، بالإضافة للشركة المنتجة وزملائها في العمل الذين تمسكوا بها لاستكمال أداء شخصيتها في الموسم الثالث.

يذكر أن “عروس بيروت 3” استقطب نجم سوري جديد خالد القيش واللبنانية كارمن لبس، بالإضافة لاستمرار أبطال الموسمين السابقين ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *