خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة تسرب مياه الصرف الصحي من أبرز الصعوبات… مدير اتصالات ريف دمشق لـ«غلوبال»: حلول البلديات غير مجدية وننسق لحماية غرف التفتيش بالكامل مشروع البنى التحتية الأضخم في سورية… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: دراسة تنفيذ عقدة المجتهد – باب مصلى بمراحلها الأخيرة اندفاع غربي لتصحيح العلاقة مع دمشق 77 ألف طن تقديرات الإنتاج من الفستق الحلبي للموسم الحالي… مدير مكتب الفستق لـ«غلوبال»: سعر الكيلو في الحقل 38 ألف ليرة خطة زراعية طموحة للموسم القادم… مدير زراعة دير الزور لـ«غلوبال»: زيادة مساحة الأراضي المخطط زراعتها بالمحاصيل الاستراتيجية وقوع حادثتي انفجار سيارة ودراجة نارية في أحياء المدينة… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حماة لـ«غلوبال»: وفاة مواطن وآخر حالته حرجة عدسة غلوبال ترصد انطلاق أول بطولة للبادل في سورية رائحة الصرف الصحي تزكم أنوف مراجعي مصرف التسليف الطلابي بالسويداء… مدير المصرف لـ«غلوبال»: معوقات منعتنا من الانتقال للمبنى الجديد دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: التركيز بالتوزيع سيكون للمناطق الريفية والمقاسم المحتاجة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

معتصم النهار يقلق محبيه بصورة له من المستشفى

حالة من القلق عاشها محبي الفنان معتصم النهار أمس بعدما شارك المخرج اللبناني جو بوعيد صورة للنجم السوري من داخل المستشفى متمنياً له السلامة عبر خاصية الستوري على “انستغرام” حيث كتب: “الحمدالله على سلامتك أخي معتصم.. انشالله ما تشوف شر”.

بدوره النهار أعاد نشر ستوري بوعيد عبر حسابه على “انستغرام” ورد عليه قائلاً: “الله يسامح يلي كان السبب” مع إضافته إيموجي الابتسامة وهاشتاغ مسلسله الجديد “صالون زهرة” الذي يتولى بوعيد دفة إخراجه حالياً في لبنان.

إلا أن ما أثار شك الجمهور أكثر هو حذف النهار بعد فترة الستوري التي شاركها، دون أن يقديم أي توضيح للمتابعين إذ كان الموضوع مجرد مزحة والصورة كانت من كواليس تصوير “صالون زهرة“، أم أنه تعرض لحادث خلال التصوير استدعى نقله إلى المستشفى.

التكتم على التفاصيل لم يدم طويلاً حيث كشفت كاتبة العمل اللبنانية نادين جابر أن معتصم لم يتعرض لأي إصابة جسدية، مؤكدةً أن الصورة المتداولة كانت عبارة عن مشهد ضمن أحداث مسلسل “صالون زهرة” الذي تنتجه شركة “صباح أخوان”.

وتدور فكرة “صالون زهرة” حول 4 نساء لكل واحدة منهن مشاكلها الخاصة سيتم مناقشتها على مدار 15 حلقة، وستدور أحداثها داخل صالون تجميل نسائي تمتلكه بطلة العمل نادين نسيب نجيم ويحمل اسم “صالون زيزي“.

ويشارك في العمل إلى جانب معتصم ونادين عدد من نجوم سورية ولبنان منهم لين غرة، رشا بلال، زينة مكي وعلي سكر، ومن المقرر أن يعرض على منصة “شاهد VIP” ضمن إطار المسلسلات القصيرة التي تبثها حالياً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *