خبر عاجل
بعد شح مادة المازوت ….مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين صدور نتائج اختبارات الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية … مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال”: قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”… عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية … ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو
تاريخ اليوم
سبورت

مقابلة حصرية لغلوبال سبورت مع علاء الشبلي

أوضح اللاعب علاء الشبلي لموقع غلوبال سبورت بأنّه قد توصل لاتفاق نهائي مع نادي الطلبة العراقي للتوقيع معهُ وتمثيله في المرحلة المقبلة، وأضاف: “توقيع العقد سيجري بعد عصر اليوم، سعيد بأن أكون جزءاً من هذا الفريق الكبير”.

وكشف الشبلي بأنّه تلقى عروض من أندية عراقية أخرى، إضافة لعروض مصرية وعرضين من ناديين سوريين هما تشرين والحرجلة.

وتابع: “تواصل معي رئيس نادي تشرين طارق زيني وكانت لدي الرغبة باللعب لهذا الفريق، لكن تعثر الأمر بسبب الظروف”.

وأشار: “لم تتواصل إدارة الكرامة معي بشكل رسمي بل كان هناك كلام خجول لا أكثر”.

ويرى اللاعب بأن مستوى الدوري السوري دون الوسط والملاعب في أسوأ صورة، ولكن النقطة المضيئة في هذه البطولة هو وجود الجماهير الداعمة لفرقها.

وعن عودته للمنتخب السوري قال علاء: “لا استحق حالياً أن أتواجد في صفوف المنتخب الأول، ولكن سأعمل على تقديم المستوى المعهود والذي يؤهلني للتواجد مع منتخب بلدي”.

وأكمل: “لا يمكن الحكم على أداء المنتخب في الوقت الحالي بسبب قلة المباريات وتواجد لاعبون جُدُد في الفريق ومعظهم لاعبي دوري محلي مع غياب المحترفين”.

وبيّن: “يجب أن نميّز بين مستوى اللاعب مع النادي وبين مستواه مع المنتخب فالأمر يختلف، ونبيل معلول مدرب كبير وتاريخه يشهد له وما يميّزهُ بأنّهُ يمنح الفرصة للجميع”.

وختم حديثه لموقع غلوبال: “أتمنى تقديم مستوى عالي مع الفريق الجديد ونيل رضا واستحسان الجماهير، والعودة لصفوف المنتخب السوري”.

ويبلغ علاء الشبلي من العمر 30 عاماً ويشغُل مركز الظهير، وله تجربة سابقة في العراق مع أندية زاخو ونفط الوسط والنجف وكذلك في مصر مع أندية الزمالك وسموحة وفي قطر مع نادي مسيمير، كما لعب محلياً للفتوة والكرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

87 − 82 =