خبر عاجل
لا نية لإصدار أي نشرة أسعار جديدة… جمعية الألبان والأجبان بدمشق لـ«غلوبال»: حرفيون غادروا المهنة لنقص الغاز والمازوت وتقنين الكهرباء 160 مرشحاً و889 مركزاً انتخابياً…رئيس اللجنة القضائية الفرعية باللاذقية لـ«غلوبال»: العملية الانتخابية سارت بشكل جيد وبكل سلاسة هيما اسماعيل: شخصية “اليمامة” في “الزير سالم” كان أثرها كبير في نجوميتي قوانين جديدة لاحتراف الرياضة في سورية محمود المواس ينال جائزة اللاعب الأفضل في الدوري العراقي تمديد الانتخابات حتى التاسعة مساء… رئيس اللجنة القضائية الفرعية بحماة لـ«غلوبال»: إقبال جيد ولم تحدث أي إشكالات ضمن المراكز 8151 مركزاً للاقتراع بالمحافظات… رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات لـ«غلوبال»: العملية تسير وفق أحكام قانون الانتخابات العامة ولم نلحظ أي مخالفات أبناء حمص يمنحون ثقتهم لمن يمثلهم تحت قبة المجلس… مسؤولون ومديرون لـ«غلوبال»: ضرورة نجاح أعضاء السلطة التشريعية الجدد القادرون على سن تشريعات متطورة إقبال واسع على مراكز الاقتراع بدير الزور…رئيس اللجنة القضائية الفرعية لـ«غلوبال»: الانتخابات تجري من خلال 275 مركزاً انتخابياً إقبال جيد على الانتخابات… رئيس اللجنة القضائية بالحسكة لـ«غلوبال»: إلغاء مركزين بالقامشلي بسبب الظروف الأمنية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

مقتل سائق تاكسي وسرقة سيارته قرب تلكلخ 

أقدم مجهلون على قتل سائق تاكسي ورمي جثته على الطريق وسرقة سيارته قرب تلكلخ على طريق حمص – طرطوس.

وأفاد مصدر طبي في مشفى تلكلخ الوطني، أنه تم العثور مساء يوم الأربعاء على جثة مجهولة الهوية لرجل على طريق عام حمص طرطوس قرب جسر الزارة بريف تلكلخ.

وأضاف المصدر أنه، تم نقل الجثة إلى المشفى لفحصها من الطبابة الشرعية وتبين أن سبب الوفاة يعود لوجود عدة طعنات بسكين في أماكن مختلفة من جسم الضحية، حيث بقيت في براد المشفى لحين التعرف عليها.

وأشار مصدر في شرطة المشفى لتلفزيون الخبر، إلى أنه تبين لاحقا أن الجثة تعود للشاب (ر. م) وهو في العقد الرابع من العمر، ومن قرية شنبوطين التابعة لحرف المسيترة في القرداحة بريف اللاذقية.

وتابع المصدر: حسب قول أهل الضحية، فإن الشاب يعمل على تكسي عامة، وكان فقد الاتصال معه من يوم 24/8/2021 ليلا أثناء توصيله لمجهولين من كراج جبلة إلى مدينة حمص.

وبين أنه تم تسليم جثة الرجل لذويه بعد إتمام الإجراءات القانونية اللازمة أصولا، والبدء بالتحقيقات لمعرفة المتورطين بهذه الجريمة.

وأضاف المصدر أن الجريمة وقعت فيما يبدو بهدف السرقة والسلب، حيث تم العثور على جثة الرجل مرمية ومطعونة قرب الجسر دون وجود سيارة التاكسي التي يعمل عليها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *