خبر عاجل
مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

منتخبنا الوطني يعاني قبل منافسات التصفيات، فما السبب؟!

يعاني كثيراً منتخبنا الوطني الأول في الفترة الحالية، حيث تلقت صفوفه عدة ضربات بغياب أبرز نجومه الّذين يعوّل عليهم بشكل كبير، النقص أصبح على جميع الخطوط مما عقّد من حسابات المدرب نبيل معلول.

الإصابة حرمت الفريق من عدة أسماء وهم: (عمر السومة، عبد الرحمن بركات، ماهر دعبول، أحمد الصالح، عبد الله الشامي)، إضافة إلى اعتذار متوسط الميدان محمد عثمان وتعثر سفر ورد السلامة.

كما قام المعلول باستبعاد محمود البحر قبل مدة مما قلّص الخيارات البديلة.

ويعاني منتخبنا من مشكلة السفر نحو الصين، حيث كان السفر مقرر صباح اليوم ولكن تم التأجيل لوقت لاحق بسبب التعقيدات بالإجراءات المتبعة من قبل الجانب الصيني.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *