خبر عاجل
أسعار زيت الزيتون تتخطى حدود ” ميزانية” المواطنين المالية امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

من مبيع سيارة إلى مطرقة حديدية تسبب بقتله


ورد أخبار إلى شرطة منطقة قدسيا في ريف دمشق بتغيب المواطن ( حماش . ح ) عن منزله في بلدة الهامة بريف دمشق وعدم تمكن ذويه من الاتصال به والعثور عليه، وفوراً بدأت شرطة منطقة قدسيا في البحث والتحري عنه، واشتبهت بشخصين أحدهما كان يحمل معه كيس لونه أسود تبين أنه يدعى ( سليمان . ع ) وعثر فيه على قفازات وسكين مطبخ جديدة ولاصق شفاف عريض ومواد تنظيف.

وبالتحقيق مع الفاعل اعترف بأنه أقدم على قتل المدعو (حماش )المتغيب ، وبدلالته تم العثور على جثة المغدور ملقاة في حمام منزل والماء حولها، وادعى المقبوض عليه حصول شجار بينه وبين المغدور فأقدم على ضربه على رأسه بمطرقة عدة ضربات حتى فارق الحياة ثم أخذ أداة الجريمة ورماها في أحد شوارع (جرمانا) وسرق سيارته نوع ( فان) وجواله، ثم عاد برفقة صديقه المدعو(حسين. ع ) إلى الشقة لإخفاء معالم الجريمة ولكن تم إلقاء القبض عليهما حينها، وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف بأنه خطط مسبقاً لارتكاب الجريمة وليس بسبب مشاجرة وأنه قام باستدراج المغدور حماش من محافظة حلب بحجة تأمين بيع سيارته (الفان) بمبلغ خمسة وسبعين مليون ليرة سورية وعند حضور المغدور إلى منزله ببلدة الهامة قرر قتله وأحضر مطرقة حديدية معه وبعد ضربه بها قام بسحب جثته ونقلها إلى الحمام ووضع عليها أغطية لمنع إصدار أي أصوات كونه لم يكن قد فارق الحياة بعد، ثم سرق حقيبته الجلدية وفيها مبلغ ثلاثمائة وسبعين ألف ليرة سورية، و/250/ دولار، و/19000/ ليرة لبنانية، وسرق جواله وسيارته (الفان).

وطلب من صديقه المقبوض عليه ( حسين. ع ) مساعدته بنقل الجثة وإخفائها فوافقه على ذلك مقابل مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية ونصف ملكية السيارة (الفان)، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.


تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 + 1 =