خبر عاجل
معاناة من بطء شبكة الانترنت… مدير اتصالات القنيطرة لـ«غلوبال»: لدينا 12 ألف بوابة ونقوم بأعمال توسيع لشبكات هاتفية عمليات فتح الحساب تسير بيسر… مدير مصرف عقاري الكاملية باللاذقية لـ«غلوبال»: دراسة لنقل 6 صرافات إلى قرب الجامعة مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

نادين تحسين بيك: “ابتعد عن الظهور الإعلامي كي لا أخسر بسبب أفكاري بعضاً من جمهوري”

بعد غياب عن الإعلام أطلت الفنانة نادين تحسين بيك في لقاء ضمن احتفالية إذاعة “شام إف أم” بعيدها ال 14.

وتطرق اللقاء لعدد من المحاور من بينهم الحديث عن الخلافات الدائرة بين صناع “الكندوش” ، حيث رفضت نادين التدخل في الخلافات لكونها على حد تعبيرها ليست من صناع العمل، لكنها شدت على يد والدها كاتب العمل حسام تحسين بيك كون النص المكتوب لا يشبه ما ظهر على الشاشة.

كما أوضحت نادين أن والدها قد مر بفترة صعبة خلال شهر رمضان الفائت أثناء عرض المسلسل بسبب انزعاجه مما رآه على الشاشة، وهذا الأمر الذي سبق وصرح به حسام عم تناوله الحبوب المهدئة أثناء العرض بسبب عدم رضاه عن العمل.

وعن سبب قلة إطلالاتها الإعلامية، أكدت نادين أنها تخشى أن ألّا يحب الناس أفكارها وطريقة كلامها وبالتالي قد يتسبب الأمر بخسارتها لعدد من جمهورها، مضيفة أنها صريحة بشكل كبير ولا تحب الكذب والنفاق، لذلك لا تحب الظهور كثيراً.

وحول عدم دخولها بشكل واضح إلى الأعمال العربية نفت تحسين بيك أن تكون مبعدة، بل أشارت أنه قد عرض عليها أكثر من عمل مشترك، لكن الأدوار لم تناسبها، مبينة أنها انتقائية للأدوار كونها تخاف بعد كل هذه المسيرة أن تقدم دوراً يعيدها إلى الوراء بدلاً من أن يضيف لها.

وعن تجربتها مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسل “حارة القبة” أكدت نادين أن شربتجي قادرة على صنع النجوم، لكن العمل معها متعب جداً لكون شربتجي تقوم على إخراج كل قدرات الفنان التمثيلية بشكل لا يستطيع أحد فعله.

وأعربت نادين عن حبها الكبير للفنانة سلافة معمار، مشيرة أنها نجمة كبيرة ومجتهدة، مضيفة أن معمار في مكان مختلف عن باقي الفنانات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *