خبر عاجل
الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية
تاريخ اليوم
آرت

نادين عن تمثيل سيرتها الذاتية: هناك أهم وأجدر مني

ردّت الفنانة السورية نادين خوري على أسئلة متابعيها عبر مقطع مصور، كشـ.فت فيه عن أسرار على الصعيد الشخصي والفني. وقالت خوري بأن دائماً ما توجه أسئلة عن سبب الألق والطاقة الإيجابية التي تتمتع بها، معتبرة بأن أثر التربية في الصغر يعكس على الوجه.

وتابعت نادين خوري بأنها نشأت ضمن أسرة تؤيد الحوار بين الصغير والكبير بعيداً عن الضـرب والإهانة. أما عن رأيها في عمليات التجميل قالت خوري بأنها تنتظر كل لحظة من مراحل عمرها بفارغ الصبر كي تعيشها. وأنها ليست ضد عمليات التجميل بالمطلق لكن من يفعلها يريد أن يعود إلى مرحلة الشباب “وأنا ماني حابة أرجع شابة”. مشيرة بأن الإنسان لا بد من وجود تاريخ في حياته وهذا التاريخ يضع بصمته عبر الخطوط التي ترسم على الوجه بأجمل طريقة.

وعلى الصعيد الفني قالت نادي خوري بأن أي عمل يتوفر فيه شروط الإنتاج والإخراج والنص يجذبها. لكنها تختار الدرامي المعاصر لأنه يسلط الضوء على ما نعيشه حالياً بعيداً عن المخيلة، كما يحصل في التاريخي والبيئي.

ورفضت نادين خوري تجسيد سيرتها الذاتية عبر مسلسل درامي بقولها “هناك أهم وأجدر مني كي تكون سيرتهم الذاتية تاريخ في الدراما السورية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *