خبر عاجل
في محافظة حماة وفاة 4مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
آرت

نادين عن تمثيل سيرتها الذاتية: هناك أهم وأجدر مني

ردّت الفنانة السورية نادين خوري على أسئلة متابعيها عبر مقطع مصور، كشـ.فت فيه عن أسرار على الصعيد الشخصي والفني. وقالت خوري بأن دائماً ما توجه أسئلة عن سبب الألق والطاقة الإيجابية التي تتمتع بها، معتبرة بأن أثر التربية في الصغر يعكس على الوجه.

وتابعت نادين خوري بأنها نشأت ضمن أسرة تؤيد الحوار بين الصغير والكبير بعيداً عن الضـرب والإهانة. أما عن رأيها في عمليات التجميل قالت خوري بأنها تنتظر كل لحظة من مراحل عمرها بفارغ الصبر كي تعيشها. وأنها ليست ضد عمليات التجميل بالمطلق لكن من يفعلها يريد أن يعود إلى مرحلة الشباب “وأنا ماني حابة أرجع شابة”. مشيرة بأن الإنسان لا بد من وجود تاريخ في حياته وهذا التاريخ يضع بصمته عبر الخطوط التي ترسم على الوجه بأجمل طريقة.

وعلى الصعيد الفني قالت نادي خوري بأن أي عمل يتوفر فيه شروط الإنتاج والإخراج والنص يجذبها. لكنها تختار الدرامي المعاصر لأنه يسلط الضوء على ما نعيشه حالياً بعيداً عن المخيلة، كما يحصل في التاريخي والبيئي.

ورفضت نادين خوري تجسيد سيرتها الذاتية عبر مسلسل درامي بقولها “هناك أهم وأجدر مني كي تكون سيرتهم الذاتية تاريخ في الدراما السورية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

81 + = 85